أ.د.ساري حمدان يؤكد دور “عمان الاهلية” وطنيا ومجتمعيا ويقرر حزمة إجراءات لحسن سير العملية التعليمية عن بعد

تعليم
19 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أ.د.ساري حمدان يؤكد دور “عمان الاهلية” وطنيا ومجتمعيا ويقرر حزمة إجراءات لحسن سير العملية التعليمية عن بعد

د ساري حمدان معتمدة1 - مجلة مال واعمال

اعلن رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان، ان يوم امس الاربعاء 18-3-2020 هو اول يوم من الالتزام بتعليمات الحكومة بالجلوس في المنازل للحفاظ على سلامة المواطن والوطن، وقد قمنا يوم اول أمس الثلاثاء باتخاذ بعض الإجراءات التي تسهم في الالتزام بهذه التعليمات واستمرار العملية التعليمية على أفضل وجه بحيث تمثلت هذه الاجراءات بما يلي:

1- تسهيلاً على الكادر العامل في الجامعة ، فقد تم قرار صرف رواتب الكادر التدريسي والإداري العامل فيها كدعمٍ من الجامعة لموظفيها خلال هذه الفترة وتسهيلاً لتأمين متطلباتهم وعائلاتهم.

2. قام كل عميد بتشكيل مجموعة من جميع أعضاء الهيئة التدريسية في كليته لحل اي مشكلة قد تواجههم خلال عملية التدريس عن بعد.

3. تم تكليف مركز الحوراني لتكنولوجيا المعلومات بالاستمرار بالعمل خلال فترة تعليق الدوام وقام المركز بوضع كافه الترتيبات لذلك.

4. تم تهيئة السكن الداخلي للطالبات لهذه الظروف و وضع تعليمات مشددة للحفاظ على صحتهن وتامين رعاية صحية داخل الحرم الجامعي على مدار ٢٤ ساعة.

5. تم تسمية فريق الطوارئ والمكون من عشرة زملاء لمتابعة سير العمل في الجامعة خلال هذه الفترة.

• واضاف د. حمدان : لقد تاكدت ومنذ صباح امس الاربعاء بان خطة الطوارئ تسير على أتم وجه من الاحترافية والالتزام دون الحاجة للخروج من البيت ، وهذه دعوة للجميع لمتابعة أعمالهم من منازلهم والالتزام بما ورد في تعليمات قانون الطوارئ ، فهو قانون تم تفعيله لحماية المواطن والوطن.

• وحول تقديم الجامعة 50 ألف دينار لوزارة الصحة قال : ان ذلك ليس منة بل هو واجب وطني لدعم الجهد الكبير الذي تبذله الوزارة لمكافحة انتشار فايروس كورونا وإيمانا من الجامعة بضرورة الوقوف صفا واحدا لمحاربة هذا الوباء.

واكد أن جميع مؤسسات الوطن مطالبة في هذا الوقت بالتعاون والتعاضد لإيقاف زحف هذا الوباء وأن جامعة عمان الأهلية تحرص دوما على دورها الايجابي وطنيا ومجتمعيا في دعم كل نشاط أو مبادرة تصب في مصلحة الأردن .

وتمنى رئيس الجامعة أن ينجح الأردن بتجاوز هذه الأوضاع، مجددا ثقته بوعي المواطن وقدرته على الالتزام بالتعليمات الحكومية لتجاوز هذه الأزمة.

وختم د. حمدان بالقول : حفظ الله الأردن قيادة وشعبا والشكر الموصول لجهود الجيش العربي الذي نفخر به دومًا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.