أڤيڤا تستعرض الدور البارز للمعلومات الصناعية في قيادة النمو المستدام

soso khawalda
معارض ومؤتمرات
soso khawalda15 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
أڤيڤا تستعرض الدور البارز للمعلومات الصناعية في قيادة النمو المستدام

مؤتمر AVEVA PI World يبين أهمية المعلومات في دعم الابتكار عبر المنظومة الصناعية من خلال تمكين الاقتصاد الصناعي المترابط

الإمارات العربية المتحدة، 13 يونيو 2022: قامت أڤيڤا، الشركة الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية التي تدعم التحول الرقمي والاستدامة، باستعراض مدى أهمية المعلومات – أي البيانات الصناعية السياقية – في تحقيق النمو المستدامة ضمن قطاعات الطاقة والتصنيع والبنية التحتية، وذلك ضمن الكشف عن خارطة الطريق الخاصة بها أمام قادة القطاع والشركاء في مؤتمر AVEVA PI World المقام في أمستردام.

وقال بيتر هيرويك، الرئيس التنفيذي لدى أڤيڤا: “يقدم الابتكار القائم على المعلومات مسارًا واضحًا وفعالًا لنمو الأعمال الصناعية في فترة حرجة تشهد إعادة صياغة مشهد الأعمال بسبب المخاطر والاضطرابات المختلفة. ويواجه قادة الأعمال متطلبات أكبر للامتثال المرتبط بالاستدامة إلى جانب تقاعد الأيدي العاملة والطلب المستمر على الكفاءة والمرونة والقدرة على الصمود في وجه الكوارث. لا شك في أن البيانات الخام بحد ذاتها لا تحقق فائدة مباشرة ولا يمكن حتى فهمها، ولكن عند تحليلها ووضعها في سياق واضح ومفيد فإنها تصبح أداة بالغة الفعالية تساعد القطاعات الصناعية على الابتكار والوصول إلى مستقبل خال من الانبعاثات.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.