أول عقد في أمريكا الجنوبية

أخبار الشركات
28 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
أول عقد في أمريكا الجنوبية

355 1 4 - مجلة مال واعمال

وقّعت شركة الخدمات والحلول التوربينية، المملوكة بالكامل لشركة «مبادلة للاستثمار»، عقداً لتوفير خدماتها لمحركات V2500المستخدمة في أسطول طائرات إيرباص A320 التابع لمجموعة «خطوط لاتام الجوية». تم الإعلان عن توقيع العقد خلال زيارة وفد من كبار مسؤولي الشركة إلى مدينة سانتياغو في تشيلي، وذلك بحضور عبد الرزاق محمد هادي، سفير دولة الإمارات لدى تشيلي.
وتواصل شركة الخدمات والحلول التوربينية، من خلال العقد الجديد، تكريس حضورها العالمي عبر تكوين تحالفات جديدة في منطقة أمريكا الجنوبية، لتنضم هذه المنطقة الاستراتيجية إلى شبكة شراكاتها الناجحة في منطقة جنوب شرق آسيا، عبر شراكتها مع «خطوط آسيانا»، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من خلال شراكتها مع شركتي«أطلس جلوبال» و«الخطوط الجوية اليمنية». ونجحت الشركة، التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، في استقطاب شركات طيران عالمية لما تتميز به خدماتها في مجال الصيانة والإصلاح والعَمرة من جودة عالية وموثوقية وقدرتها على التسليم وفق الجداول المحددة.
وقال منصور جناحي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الخدمات والحلول التوربينية: «لا شك في أن العقد الجديد له دلالة مهمة على قدرتنا التنافسية العالمية في توفير خدمات متخصصة لمحركات V2500. ونتطلع قدماً إلى تعزيز تعاوننا مع مجموعة لاتام في المستقبل».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.