أورينتال بيرلس توقع عقدا بملايين الدولارات مع “تونينو لامبورغيني” لتطوير مشروعها في مدينة دبي

info
أخبار الشركات
info6 مايو 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
أورينتال بيرلس توقع عقدا بملايين الدولارات مع “تونينو لامبورغيني” لتطوير مشروعها في مدينة دبي

Oriental Pearls_1

أعلنت أورينتال بيرلس، المطور العقاري المعروف للشقق الحضرية الراقية، توقيع عقد رائع بملايين الدولارات مع تونينو لامبورغيني س. ب. أ، الشركة الإيطالية المتخصصة في اكسسوارات نمط الحياة والمشاريع الفندقية ذات التصميم الراقي، لاستخدام اسم، فلسفة وقيم تونينو لامبورغيني في مشاريعها العقارية في دبي.
وبموجب هذا الاتفاق الحصري الذي عُقد صباح اليوم (الأحد الموافق 6 مايو) في فندق أبراج الإمارات بدبي، يتمتع مخطط مشروع رويال بيرلس الذي يجري العمل عليه حاليا في منطقة “الميدان واحد” في دبي، يتمتع بمعايير الفخامة والحصرية والتصميم وفقاً للطلب من قبل الأفراد من محبي العيش برفاهية بتصاميم خاصة غير مسبوقة من تونينو لامبورغيني.
يعد تونينو لامبورغيني س. ب. أ المالك الوحيد لعلامة “تونينو لامبورغيني” المسجلة دوليًا للشركة الإيطالية التي أسسها سليل عائلة لامبورغيني. وبالحفاظ على تقاليد وتراث عائلته، أنشأ السيد/ تونينو لامبورغيني في 1981 علامة لتجربة نمط الحياة بتشكيلة واسعة من منتجات التصميم الفاخرة لتعزيز الأسلوب والمذاق الإيطالي المميز.
من خلال هذه الشراكة، منحت تونينو لامبورغيني شركة أورينتال بيرلس حقوقًا حصرية لاستخدام علامة تونينو لامبورغيني في القطاع العقاري بدبي لمدة لا تقل عن 10 سنوات.
وقال ما جولونج ، الرئيس التنفيذي في أورينتال بيرلس: “إنه لمن دواعي سرورنا إبرام شراكة مع تونينو لامبورغيني لمشاريعنا القادمة في دبي، بداية من مشروع رويال بيرلس. تتخصص شركة “أورينتال بيرلس” في تطوير الشقق الراقية، المميزة والمجتمعات ذات الطابع الخاص والمصممة لسكان المدن الحديثة والمتميزة. ومن خلال التعاون مع تونينو لامبورغيني يمكننا توفير أروع الشقق المصممة حسب الطلب لعملائنا، والتي يتم تصميمها وتزويدها بمواصفات فاخرة لم يسبق لها مثيل في دبي”.
ومن خلال هذه الاتفاقية، قررت أورينتال بيرلس كذلك أن تكون مرتبطة باكسسوارات نمط الحياة الأخرى من تونينو لامبورغيني من أجل تقديم منتجات عقارية فاخرة وعالية الجودة في كل مشاريعها التطويرية.
كما تمنح هذه الاتفاقية أورينتال بيرلس الحق في تطوير وتشغيل النوادي، الصالات، المطاعم، المقاهي، الصالات الرياضية، الاسبات ذات الأسماء التجارية المعروفة، إلى جانب متاجر تونينو لامبورغيني الرئيسية أو متاجر العلامة الواحدة في المشروع. ويمكن تصميم وحدات تونينو لامبورغيني هذه وتأثيثها بمفهوم تصميم “تونينو لامبورغيني كازا” أو بالمفروشات التي يحددها الأفراد.
وصرح السيد/ لامبورغيني قائلا: “بعد إطلاق أربعة فنادق فئة الخمس نجوم والإطلاق الأخير لمشروع تونينو لامبورغيني للعقارات في الصين مؤخراً، يسرني أن أبدأ شراكة جديدة في هذا القطاع المتطور للغاية في دبي مع شركة “أورينتال بيرلس للتطوير العقاري”. في السنوات القادمة، سوف تتركز جهودنا المشتركة على جلب مفهوم جديد راقٍ عن الحياة الكاملة لهذه المدينة والدولة الاستثنائية. هذا المشروع العقاري مخصص تحديدا لعشاق الفن، التصميم ونمط الحياة الإيطالي، وهم العملاء الذين يشاركونا نفس الشغف وذات الرؤية. هنا سيجدون المساحات والأماكن التي تعكس شخصيتهم بشكل مثالي وتجعلهم يشعرون بأنهم مميزون وفريدون”.
تقدم رويال بيرلس مجموعة من الشقق الذكية المتصلة بالانترنت، وسط مروج مصممة بعناية ومساحات خضراء في غاية الجمال. ويعد رويال بيرلس المشروع الرئيسي الفاخر الذي يقام بالقرب من القلب التجاري لدبي، والذي يقدم توليفة مميزة للباحثين عن بيئة عمل عصرية مريحة ومتصلة بالانترنت.
يعد رويال بيرلس مشروعا فريدا ومبتكرا تبلغ مساحته 4.6 مليون قدم مربع، يضم أكثر من 7,500 شقة فاخرة بنظام التملك الحر، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع بحلول 2020. تم تصميم المشروع بدقة ليقدم خيارات أنماط حياة فائقة، تحيط به مساحات هادئة وصافية تشبه الواحات، لكنها تقع بالقرب من المراكز الهامة بالمدينة، وبالتالي يعد رويال بيرلس تجسيدا لحلم المسكن الحضري الراقي على أرض الواقع.
يقع المشروع في منطقة ميدان المتميزة، ويدعم مبادرة دبي الذكية ورؤية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتشجيع الخدمات الفعالة والآمنة للمجتمع. عند اكتماله، سيقدم المجمع لساكنيه مجموعة متكاملة من خدمات أتمتة المنازل، الأمن الذكي، وخدمات إدارة المرافق المتصلة.
صمم رويال بيرلس ليكون بمثابة ملاذ سكني في قلب منطقة ميدان، تحيط به المناظر الطبيعية المريحة الخلابة والمساحات الخضراء رائعة التصميم، كما يرتبط المشروع أيضا بأربعة شوارع رئيسية هي شارع العين E66، وشارع الخيلE44، وشارع الشيخ محمد بن زايد E311K وشارع الإمارات E611.
وقد صُمم المشروع بحيث يوفر للسكان العديد من المرافق المخطط لها بشكل جيد والمحددة في المواقع الرئيسية للخطة الرئيسية. يراعي “رويال بيرلس” بعناية جميع وسائل الراحة على مستوى المجمع الذكي وذلك من خلال تلبية احتياجات الحياة المعاصرة بالمعايير العالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.