أودي تعلن عن تسريح 10000 موظف

info
السيارات
info22 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
أودي تعلن عن تسريح 10000 موظف
أودي تعلن عن تسريح 10000 موظف
أودي تعلن عن تسريح 10000 موظف
أودي تعلن عن تسريح 10000 موظف

مال واعمال – الامارات العربية – دبي في 22 يناير 2021-صرح المدير التنفيذي لعملاق صناعة السيارات الالمانية اودي ماركوس دوسمان عن نية الشركة تسريح 10000 موظف وذلك نتيجة لنقص رقائق السيارة الدقيقة، مما ساهم في تاخير إصدار العديد من الطرز الجديدة .

هذا وقد أثر النقص العالمي في أشباه الموصلات على أودي.
وبرغم ذلك قال المدير التنفيذي لعملاق صناعة السيارات الألماني ماركوس دوسمان إنه سيتم الوفاء بخطط الإنتاج لعام 2021، وذلك في النصف الثاني من عام 2021 يريدون زيادة الإنتاج.

ووفقًا لدوسمان ، فإن الطلب على سيارات أودي الآن جيد ، على الرغم من الحجر الصحي. يرجع التحسن بشكل أساسي إلى الصين ، التي تتعافى بشكل أسرع من البلدان الأخرى من آثار الوباء.

اقرا ايضا:

فورمولا 3 آسيا 2021: جيتي للإطارات تعود مجددًا مع سباق السيارات المليء بالإثارة والمُنظم في دولة الإمارات العربية المتحدة

وفي وقت سابق ، أصبح معروفًا أنه بسبب نقص الرقائق، فإن شركات تصنيع السيارات مثل فولكس فاجن وفورد ودايملر تقلل مؤقتًا من إنتاج السيارات في ألمانيا.

وتجدر الإشارة إلى أنه في عام 2021 تخطط أودي لإطلاق 12 طرازًا جديدًا ومحدّثًا. وتشمل هذه RS3 و RS e-tron GT و Q4 e-tron SUV و Audi e-tron GT سيدان الكهربائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.