أمير خان يستعد لمواجهة كراوفورد ويوجه رسالة لعشاق الملاكمة في دبي

info
منوعات
info12 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أمير خان يستعد لمواجهة كراوفورد ويوجه رسالة لعشاق الملاكمة في دبي

بطل العالم الأسبق لا يستبعد فرص عقد إحدى النزالات في دبي، الإمارة التي شهدت اتخاذه واحدا من أفضل قراراته المالية

Amir Khan and Omar Jackson - مجلة مال واعمال

أكد الملاكم العالمي أمير خان، الذي شق طريقه بالقوة ليحقق ثروة تقدر بـ 30 مليون دولار أمريكي، أن أحد أفضل قراراته المالية التي اتخذها خلال مشواره الاحترافي كانت في دبي حيث يأمل بتحقيق المزيد من النجاحات قبل اعتزاله الرياضة.

وبعد اعترافه باتخاذ قرارات غير صائبة في الماضي، تمكن خان من تحديد الطريق الصحيح الذي يمكّنه من الحفاظ على ثروته وتجنب المصائد المالية التي أطاحت بالعديد من نجوم الملاكمة وعلى رأسهم بطل العالم الأسبق مايك تايسون.

وقال بطل الملاكمة البريطاني البالغ من العمر 32 عاما، والذي يستعد لمواجهة الملاكم الأمريكي بطل ’دبليو بي أو وولتروايت‘ تيرينس كراوفورد في 20 أبريل في حدائق ماديسون سكوير بنيويورك: “هناك العديد من الأشخاص المستعدين لتقديم وعود غناء، لكن هل هذه الوعود حقيقة أم أنها رائعة لدرجة لا تصدق”.

وتابع: “لقد ارتكبت الأخطاء في الماضي لكنني تعلمت منها. نصيحتي لأصحاب المال أن يقوموا بأبحاثهم جيدا قبل كل خطوة، وأن يسألوا كل الأسئلة ولا يفوتوا شيئا، انصحهم أيضا بأن يثقوا بحدسهم وأن لا يحيطوا أنفسهم بالأشخاص المؤيدين لكل شيء يقومون به”.

واتبع خان نصيحته واتجه إلى باركلي للأصول، شركة الأسهم الخاصة التي تعمل من مكاتب لها في دبي ولندن، لمساعدته على تحقيق الأمن المالي له ولعائلته.

واستضافت باركلي للأصول النجم أمير خان في إمارة دبي قبل عدة أسابيع للإعلان عن تعيينه سفيرا للعلامة ومناقشة فرص العمل الجديدة معه، والتي أثمرت باستثمار خان مع باركلي للأصول، حيث يقوم عمر جاكسون،
الشريك لدى باركلي للأصول، بالإشراف بشكل مباشر على مصالح خان في دبي.

وبدأت الشراكة الصيف الماضي عندما قامت كريبتيك العالمية، الشركة التابعة لباركلي للأصول والمتخصصة بتكنولوجيا البلوك تشاين، برعاية مبارزة خان ضد الكولومبي صامويل فارغاس، والتي انتهت بفوز خان بقرار الاجماع بالنقاط في مدينة بيرمينغهام.

وقال خان: “لقد سارت الأمور للأمام منذ ذلك الوقت، وشعرت بأن كل شيء في مكانه. أعتقد بأنني قمت بواحد من أفضل القرارات المالية في حياتي بالعمل معه. هو شخص ذكي ويفهم عمله تماما”.

وأكد خان، الذي يزور دبي بشكل دوري مع زوجته فريال منذ سنوات، أن عدد النزالات التي سيخوضها في المستقبل لن يتعدى عدد أصابع اليد الواحدة، ويرغب بعقد واحدة منها في إمارة دبي. وقال: “دارت الكثير من النقاشات حول عقد إحدى النزالات في دبي، أتمنى ذلك، إذ يوجد عدد كبير من مشجعي وباتت موطني الثاني”.

وأضاف: “هناك الكثير من الأشياء التي يجب القيام بها لتحقيق هذا الحلم، لكن شيئا واحدا تعلمته في مهنتي وهو أن الملاكمة مليئة بالمفاجئات، لذا لا أستبعد ذلك. في الوقت الحاضر، أصب تركيزي على نزالي القادم مع تيرينس كراوفورد. لا أستطيع رفض هذا النزال، وأنا بحاجة له لتحفيزي على التدريب بقوة، ولا شك ستكون مباراة قوية. وفي حال فزت، سيتذكرني الناس كبطل عظيم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.