أكيورا تبيع أول سيارة لها بـ 1.2 مليون دولار

السيارات
4 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أكيورا تبيع أول سيارة لها بـ 1.2 مليون دولار

3-3_final

نجحت شركة أكيورا في بيع أول سيارة من طراز سيارتها الجديدة NSX 2017، وذلك مقابل 1.2 مليون دولار، من داخل المصنع الخاص بها، وكانت صانعة السيارات اليابانية أكيورا المتخصصة في إنتاج السيارات الرياضية أعلنت في وقت سابق عن استعدادها لطرح موديل أكيورا NSX 2017، بسعر يصل إلى 156.000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت الشركة أنها سوف تستقبل طلبات الشراء بداية من 25 فبراير القادم لكن لن يتمكن أي من العملاء من شراء أول نسخة، حيث سوف يتم بيعها بالمزاد العلني، ولكن سوف يذهب سعر تلك السيارة للأعمال الخيرية لدعم منظمة أورام الدماغ لدى الأطفال.

يوجد هناك مجموعة من النسخ الأفضل من أكيورا NSX التي يمكن أن يصل سعرها لـ 205.700 دولارات للحصول عليها. ومن الجدير بالذكر أن أكيورا NSX تحظى بوجود محرك مكون من 6 أسطوانات على شكل حرف V مزدوج التيربو سعة 3.5 لترات بقوة 573 حصانًا وعزم دوران 476 رطلا / قدم موصول بناقل تروس “جير” مزدوج التعشيق تساعي السرعات وهو ما يسمح لها بالتسارع من 0 – 100 كلم / س خلال 3 ثوان، علمًا بأن سرعتها القصوى تصل إلى 307 كيلومترات في الساعة.

كما حصلت سيارة أكيورا NSX على مجموعة من التعديلات التخيلية التي قام بها مصمم السيارات X-Tomi برسم صورة تصورية إبداعية لهذه السيارة وهي تكتسي رداء Type R الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.