أكسا الخليج تنال جائزتين مرموقتين بقطاع التأمين في الشرق الأوسط

admin12 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أكسا الخليج تنال جائزتين مرموقتين بقطاع التأمين في الشرق الأوسط
21

حصلت أكسا الخليج، إحدى أكبر شركات التأمين العالمية في المنطقة، على جائزتين مرموقتين، ضمن جوائز قطاع التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015. وفازت أكسا الخليج بجائزة أفضل مزود لخدمات التأمين الشخصية خلال العام، وهو إنجاز تحققه للمرة الثالثة، بينما فازت بلقب أفضل شركة تأمين في البحرين للمرة الثانية في احتفال الجوائز المرموقة.

وجرى توزيع جوائز قطاع التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 في 25 يناير في فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي بدبي، وشهد حضوراً متميزاً من مختلف أنحاء المنطقة، شمل نخبة من صانعي القرارات في أبرز شركات التأمين وإعادة التأمين والوساطة في المنطقة والعالم، إلى جانب ممثلي الهيئات التشريعية والمصارف.

أفضل مزود

ويأتي اختيار أكسا للحصول على جائزتين، كأفضل مزود للتأمين في مجال الخدمات الشخصية وفي مملكة البحرين، بمثابة تكريم جديد لالتزامها التام تجاه خدمة العملاء والابتكار وجودة التغطية التأمينية وتنوع المنتجات والخبرة الفنية والريادة والأداء المالي المتين.

وفي تعليقه على الإنجاز المتميز، قال جيروم دروش الرئيس التنفيذي لشركة أكسا الخليج: «تشرفنا بالحصول على لقب أفضل مزود لخدمات التأمين الشخصية للمرة الثالثة على التوالي، وأفضل شركة تأمين في البحرين للعام الثاني، ضمن قطاع التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فتلك الجوائز شهادة جديدة على نجاح استراتيجياتنا ومجموعتنا الشاملة من المنتجات، وسمعتنا المتميزة بتوفير منتجات رفيعة المستوى باستمرار. وفي ظل المنافسة الشديدة التي يشهدها القطاع، فإننا نعدّ تلك الألقاب إنجازاً رائعاً نفخر به».

جودة المنتجات

وأضاف دروش: «تمثل الجائزة دليلاً آخر على متانة معاييرنا العالمية الرفيعة لجودة المنتجات والخدمات، وأتقدم بالامتنان لكافة شركائنا ومساهمينا، وبالتأكيد عملائنا الذين ساندونا في تحقيق الإنجاز، وتأكيد التزامنا تجاه تحقيق هدفنا بأن نكون شركة التأمين المفضلة في مختلف الأسواق والفئات».

ومن الجدير بالذكر، أن شركة أكسا الخليج، أبدت خلال السنوات القليلة الماضية التزاماً واضحاً تجاه تعزيز اعتماديتها ووجودها واهتمامها بالعملاء. وبفضل ما قدمته من استثمارات، فقد تمكنت الشركة من تقديم مجموعة فريدة من نقاط التواصل مع العملاء عبر الوسطاء وشبكة الإنترنت والفروع المختلفة والمراكز المتخصصة وخدمة العملاء. وحازت الشركة على العديد من الجوائز المرموقة في القطاع على مدى العامين الماضيين، ما أكد التزامها تجاه الابتكار والتفوق في قطاع التأمين التنافسي بالشرق الأوسط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.