The First Group تبرم صفقة تاريخية لافتتاح مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس الأول من نوعه في العالم في دبي

4 فبراير 2018 آخر تحديث : الأحد 4 فبراير 2018 - 9:25 صباحًا

Masterchef, saison 4. L'Atelier "The Voice". PO. Toussaint/Shine.

مطعم “ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس” الجديد سيترك بصمة مميزة على مشهد تناول الطعام في دبي بمفهومه الفريد القائم على سلسلة البرامج التلفزيونية العالمية من مجموعة “إندمول شاين جروب”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يناير 2018، (“ايتوس واير”): أبرمت The First Group، شركة التطوير العقاري الرائدة في دبي والمتخصصة بالمأكولات والمشروبات، صفقة تاريخية مع مجموعة “إندمول شاين جروب”، الرائدة في إنشاء المحتوى، لتقديم مطعم “ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس” الأول من نوعه في العالم في مدينة دبي.

وسيقدم المطعم، القائم على سلسلة برنامج تلفزيون الواقع “ماستر شيف” ذو الشعبية الواسعة، تجربة تناول طعام مأكولات عالمية تعتبر الأولى من نوعها في دبي، لعرض مواهب ووصفات المتسابقين في سلسلة برامج “ماستر شيف” من 52 منطقة يتم فيها إنتاج البرنامج في جميع أنحاء العالم.

وسيفتتح المطعم أول فروعه في فندق “ويندهام ويست باي دبي مارينا” الجديد الذي طورته شركة The First Group، ويتوقع افتتاحه في النصف الثاني من عام 2018، وسيسعى المطعم لإتاحة ضيوفه بخوض تجربة كاملة من برنامج “ماستر شيف”. ويتميز المطعم بتصميم داخلي مستوحى من موقع تصوير البرنامج ذاته، وسيكون بإمكان الضيوف الاختيار من قائمة متنوعة تضم مجموعة من الأطباق التي ابتكرها المتسابقون والفائزون في البرنامج.

وتقوم شركة “إندمول شاين جروب” بإنتاج برنامج “ماستر شيف” وتوزيعه، والذي يعتبر الصيغة الأكثر نجاحاً من برامج الطبخ التلفزيونية في العالم بعد اعتماده محلياً في 52 دولة. ويحظى بنسبة مشاهدة عالية في أكثر من 200 دولة، إذ يتابعه أكثر من 250 مليون مشاهد عالمياً.

وقال فرانسيس آدامز، مدير شؤون استراتيجية العلامة التجارية لدى “إندمول شاين جروب”: “يتمتع ’ماستر شيف‘ بقاعدة جماهيرية عالمية تحرص على التعامل مع العلامة التجارية بأساليب جديدة، وتشكّل مجموعة منتجاتنا الواسعة وتجاربنا الناجحة دليلاً على جاذبيته ورواجه في العالم. وسيمثل مطعم ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘ فرصة مثيرة للجماهير في هذا السوق، تخوّلهم الاستمتاع بتجربة تناول طعام غامرة وفريدة تعكس بالفعل القيم والجودة والنزاهة المرتبطة ببرنامج ’ماستر شيف‘”.

وأشار دونكان فرايزر-سميث، مدير الشؤون العالمية للمأكولات والمشروبات لدى The First Group: “تساهم الشعبية الواسعة للعلامة التجارية بجعل افتتاح مطعم ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘ الأول في دبي حدثاً عظيماً في المدينة”.

وأضاف: “يغمرنا الحماس لتقديم هذا المفهوم الفريد للمطاعم في دبي، إذ سيكون امتداداً لعلامة تجارية مميزة من شأنها تعزيز شهرة المدينة كوجهة عالمية لتناول الطعام”.

وأوضح فرايزر-سميث أن شركة The First Group ستعمل مع شركة “إندمول شاين جروب” لتقديم هذا المفهوم في الأعوام المقبلة في مدن أخرى حول العالم. وأضاف: “يعتبر تقديم العلامة التجارية للمرة الأولى عالمياً في مدينة دبي لحظةً هامة لمشهد المطاعم بأكمله في المدينة”. وتمثل هذه الاتفاقية أيضاً إنجازاً هاماً لصالح The First Group، والتي تهدف إلى تقديم 40 مفهوماً مبتكراً لتناول الطعام بحلول عام 2021 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأطلقت الشركة مؤخراً ثلاثة مواقع مبتكرة متخصصة بالمأكولات والمشروبات في فندق “تريب باي ويندهام دبي” الجديد في منطقة “برشا هايتس”. ويقدم مطعم “لوكال” داخل الفندق قائمة من المأكولات الشهية المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط، بينما يقدم ركن المشروبات بجانب المسبح “إل ! كيو دي” في الفندق المقبلات الإسبانية اللذيذة والمشروبات التي تركز على أسلوب الحياة في بيئة أنيقة في الهواء الطلق مستوحاة من مدينة إيبيزا.

ويضم “تريب باي ويندهام دبي” أيضاً ركن المشروبات ومطعم “بارباري” الجديد والمبتكر، والذي يتميز بتصميم داخلي يعود إلى عشرينات القرن الماضي في باريس، ويطغى عليه اللون الأحمر والمفروشات الناعمة قديمة الطراز والإضاءة الأنيقة المريحة للمزاج.

وقال فرايزر-سميث: “إننا ملتزمون بتطوير مفاهيم فريدة وممتعة ومثيرة للمأكولات والمشروبات لا مثيل لها في دبي. وتلخص هذه الروح جميع المطاعم التي افتتحناها لغاية اليوم، كما أنها ستظهر في مطعم ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘ عند افتتاحه في فندق ’ويندهام ويست باي دبي مارينا‘”.

وختم حديثه قائلاً: “نحن متحمسون لتقديم تجربة استثنائية ومبتكرة لتناول الطعام تتميز بأصالة حقيقية”.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-o1W