“Repossi” الجديد في دبي يلبّي طلبات كلّ إمرأة

آخر تحديث : الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 11:05 صباحًا
“Repossi” الجديد في دبي يلبّي طلبات كلّ إمرأة

دار مجوهرات عريقة، تحمل في تصاميمها قطع فخمة وراقية تمزج ما بين العصريّة والأناقة… إنّها الدار الإيطاليّة Repossi! مجوهرات مبتكرة التصميم هي المفضّلة لدى عدد هائل من السيّدات من كلّ أنحاء الكرة الأرضيّة عموماً ومن الشرق الأوسط خصوصاً. علاقة حب وطيدة دفعت بالدار الإيطاليّة إلى افتتاح أوّل بوتيك مستقلّ لها في الشرق الأوسط وتحديداً في دبي!

اختارت دار Repossi دبي مول كموقع لافتتاح البوتيك العالمي الثالث لها وذلك بعد بوتيك باريس الذي تمّ افتتاحه سنة 1986، وبوتيك موناكو في العام 1977.

البوتيك الجديد في دبي مشابه لبوتيك ريبوسي في باريس وذلك من ناحية الهندسة المعماريّة. ينقسم هذا المتجر الجديد إلى جزئين: قسم خاص يمنح المتسوّق أو المتسوّقة متعة استكشاف تصاميم Repossi على انفراد، وصالة عرض عامّة. بالنسبة للديكور، فهذا المتجر غير تقليديّ بمواده، تفاصيله وفرشه. مميّز بكل ما للكلمة من معنى، وقد أضافت تلاعبات الإضاءة والمرايا الملوّنة التي تعكس تدرّجات مختلفة مثل الزهريّ والرمادي، لمسة فريدة وعصريّة تعزّز لذّة التسوّق.

داخل هذا البوتيك، ستجدين حتماً أجمل مجوهرات Repossi. لذلك، لن تقلقي حيال كيفيّة الحصول عليها إذ أنّها أصبحت متوفّرة بالقرب منكِ! أجدد التصاميم ستشعّ جمالاً وسحراً داخل بوتيك ريبوسي في دبي ومنها المجموعة الجديدة Blast.

مجموعة Blast الجديدة من Repossi مستوحاة من الأساور القبلية الإفريقيّة المشغولة يدويّاً وتضمّ خواتم، أساور وأقراط مرصّعة بالألماس وتتميّز باللون الأحبّ إلى قلب هذه الدار: الذهبيّ المنكّه بالزهريّ أو الـPink Gold. من جهة أخرى، حافظت Gaia Repossi، المديرة الإبداعيّة للدار، على أسلوبها المميّز خلال تصميم هذه المجموعة، إذ استوحتها من أسلوب الـStacking. ستايل يرتكز على اعتماد أكثر من تصميم في الوقت عينه وفي المكان نفسه، فكانت التصاميم كناية عن دوائر من الذهب متراصفة واحدة تلو الأخرى فتشكّل قطعة مجوهرات مبتكرة وفريدة.

يُذكر أنّ Gaia Repossi اختارت إسم “Blast” لعنونة هذه المجموعة وذلك وفقاً للشعور بالسعادة والحماس اللذي ساورها خلال رحلة التصميم.

2018-12-31 2018-12-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info