MTDC تتلقي استجابة هائلة من المستثمرين والشركات السياحية في سوق السفر العربي 2018

3 مايو 2018 آخر تحديث : الخميس 3 مايو 2018 - 8:11 صباحًا

توقيع 7 اتفاقيات إعلان نوايا (LOI) مع سلاسل الفنادق الرائدة ، شركات السفر والمستثمرين في سوق السفر العربي 2018

1_Rajendran_Dir_ERAM Scientific_Mehmood Al Fardan_MD_Alfardan Grp

وقعت شركة تنمية السياحة في ولاية ماهاراشترا (MTDC) اتفاقيات متعددة لإعلان النوايا مع سلاسل الفنادق الرائدة ، وشركات السياحة والمستثمرين المحتملين في سوق السفر العربي (ATM) 2018 ، الحدث الرائد في المنطقة لقطاع السفر.

وتمثل الاتفاقيات الخطوة الأولى نحو تحديد الشركاء للتعاون في الفرص الكبيرة للترويج لولاية ماهاراشترا الهندية كمركز للسياحة الطبية. وتم التوقيع على التعاون مع علامات التجارية الكبيرة مثل فنادق بلو باي و فلورا للضيافة لاستكشاف مجالات إدارة وتطوير المواقع السياحية الحالية في ولاية ماهاراشترا. في محاولة للبدء في تحديد التطويرات والاستثمارات المحتملة ، كما تم توقيع اتفاقيات مع مجموعة إرم ومكاتب مجموعة “اي تي ال” العالمية للسياحة من الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والكويت والمملكة العربية السعودية للترويج لولاية ماهاراشترا كوجهة مفضلة للتخصصات الطبية والسلامة والثقافية والتجريبية. والسياحة التراثية.

وفي معرض حديثه بهذه المناسبة ، قال السيد في. كا. غوتام ، سكرتير السياحة ، حكومة ولاية ماهاراشترا ، ” إن ماهاراشترا لديها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة الكبيرة التي تتمتع بإمكانيات سياحية ضخمة. ونهدف في سوق السفر العربي لفهم وتكييف أفضل الممارسات لبعض المواقع السياحية الرائدة. و نحن سعداء بالإستجابة الهائلة في مشاركتنا الأولى في سوق السفر العربي و قد تمكننا من تحديد الشركاء المحتملين من المنطقة. وفي إطار هدفنا لوضع خارطة الطريق بالشراكة مع ممثلي قطاعي السفر والسياحة الطبية ، نجحنا في نقل بعض هذه المناقشات إلى أرض الواقع عبر توقيع اتفاقات تعاون مع أسماء بارزة في مجال السفر والضيافة. “

ومعلقا علي الاستجابة التي تلقتها MTDC ضمن فعاليات الحدث، قال السيد / فيجاي واغمير، المدير التنفيذي لدى شركة تنمية السياحة في ولاية ماهاراشترا ” كان سوق السفر العربي 2018 أول خطوة نحو إنشاء حملة مستدامة للترويج وإبراز ماهاراشترا إلى جمهور دولي أوسع. و نالت مشاركتنا في فعاليات الحدث نجاحًا كبيرًا حيث حققنا أهدافنا في إبراز الرؤية وقد مهدت الطريق نحو إنشاء خارطة طريق للولاية. ونحن نتطلع إلى الخطوات التالية والتي تم نقاشها مع الشركاء ، كما نتوقع بعض التقدم في مهمتنا تجاة ولاية ماهاراشترا من خلال االنسخة القادمة من الحدث”.

وتشهد ولاية ماهاراشترا ، التي تعد موطنا للعاصمة المالية للهند – مومباي ، واحدا من أكبر تعدادات السياح في البلاد. على مدى العقد الماضي ، وشهدت الولاية عدد متزايد من السياح يبحثون عن الخدمات الطبية والسلامة. مع بعض أفضل مرافق الرعاية الصحية، والأطباء المؤهلين تأهيلاً عالياً والبنية التحتية ذات المستوى العالمي ، وتقدم ماهاراشترا للزوار بعضاً من أفضل خدمات الصحة والسلامة بأكثر تكاليف العلاج منافسة في العالم.

وبالإضافة إلى الترويج للسياحة الطبية والسلامة ، روجت شركة تنمية السياحة في ولاية ماهاراشترا (MTDC) أيضًا لمعالمها السياحية الرئيسية الممتدة على طول الساحل والشواطئ الرائعة ، والحياة البرية المفعمة بالحيوية ، ومحطات التلال ، والأماكن المقدسة ، وسياحة المغامرات ، ومناطق الجذب التجريبية والتراث الثقافي الغني ، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المتنوعة من اليوغا ، والتأمل والعلاج الطبيعي.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-pH2