800 مليون درهم قيمة مشاريع جيميني للتطوير العقاري في دبي

آخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 3:09 مساءً
800 مليون درهم قيمة مشاريع جيميني للتطوير العقاري في دبي

 رئيس تنفيذي جديد يتولى إدارة أعمال الشركة في الإمارات

أعلنت “جيميني للتطوير العقاري” اليوم عن تعيينها رئيسًا تنفيذيًا جديدًا ليتولى متابعة توسع أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي بدأت فيه جيميني التي تتخذ من دبي مقراً لها تسليم وحدات مشروع سبليندور والذي تبلغ قيمته 300 مليون درهم ويقع ضمن مشروع شوبا هارتلاند بمدينة محمد بن راشد، فضلاً عن تطويرها عدة مشاريع متميزة جديدة بقيمة 800 مليون درهم في منطقة الخليج التجاري ودبي لاند.

ويمتلك البريطاني سونيل غوميز المدير التنفيذي الجديد لجيميني للتطوير العقاري، 30 عاما من الخبرة في مجال العقارات في أماكن متفرقة من أنحاء العالم مثل أمريكا اللاتينية وأوروبا ومنطقة البحر الكاريبي والشرق الأوسط. وشغل سونيل عدة مناصب قيادية في مؤسسات حكومية وغير حكومية حيث أشرف على تطوير العديد من المشاريع السكنية والعمرانية الضخمة خلال مسيرته المهنية الحافلة بالنجاحات.

وقال سودكار راو، رئيس مجلس إدارة شركة جيميني للتطوير العقاري: “جاء قرارنا بتعيين سونيل غوميز نظراً لمسيرته المميزة وخبرته الواسعة في مجال التطوير العقاري عالمياً وسجل إنجازاته الحافل في إنهاء المشاريع الكبرى خاصة في منطقة الخليج”. وأضاف: “تتوافق الخبرة التي يتمتع بها سونيل مع خطط الشركة الحالية ونثق أنها ستمكنه من تنفيذ استراتيجية التطوير العقاري لجيميني لتسهم في الربحية، وتعزيز المركز المالي للشركة والمحافظة على نمو الإيرادات”.

وصرح سونيل غوميز في معرض تعليقه على قرار تعيينه للصحفيين خلال معرض “سيتي سكيب جلوبال” مؤخراً :” أفخر بانضمامي لفريق جيميني للتطوير العقاري، الأمر الذي يضع على كاهلي مسؤولية إدارة الشركة الرائدة، وتحقيق أهدافها”

وأضاف تعليقاً على دور التكنولوجيا واستخداماتها في مشاريع جيميني للتطوير العقاري: “أصبحت التقنيات المرتبطة بالأتمتة المنزلية من أساسيات مشاريعنا ونعمل على زيادة الاستثمار فيها لضمان قدرة مشاريعنا التنافسية على جذب المشتري العصري الذي يهتم بالاعتماد على تلك التقنيات التي تستهدف الحفاظ على البيئة وتوفير الطاقة المهدرة بالتالي تقليل تكاليف المرافق التي يدفعها في النهاية”.

وأعلنت شركة جيميني للتطوير العقاري عن بدء تسليم الوحدات السكنية في مشروعها “سبليندور” بمدينة محمد بن راشد بقيمة 300 مليون درهم. وجاء هذا الإعلان خلال مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال 2018. ويقع مشروع “سبليندور” ضمن مجمع شوبا هارتلاند بمدينة محمد بن راشد ويطل المشروع الجديد متعدد الاستخدامات على شارع الخيل ومنطقة ميدان مما يجعله قريب من وسط المدينة، حيث يمثل المشروع الضخم متعدد الاستخدامات الوجهة الرئيسية لمشروع ميدان بمدينة محمد بن راشد ويطل على ميدان جرانداندست في الخلفية.

ويتكون المشروع من مبنى سكني من 8 طوابق ويمتد على مساحة 320،000 قدم مربع تضم 134 وحدة سكنية منها شقق واسعة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم و بنتهاوس ومنازل مستقلة مجهزة بأحدث وسائل الراحة. وكانت قد بدأت جيميني للتطوير العقاري في بناء سبليندور في عام 2016 والذي يضم وحدات تتراوح بين 780 قدم مربع و 3400 قدم مربع. ويضم المشروع مرافق شاملة للبيع بالتجزئة والتسوق والترفيه تتوسط العديد من المسطحات الخضراء.

2018-10-21 2018-10-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info