7000 رحلة بالمروحيات لرؤية معالم دبي السياحية سنوياً

20 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
7000 رحلة بالمروحيات لرؤية معالم دبي السياحية سنوياً
image (2)

أفادت شركة «ألفا لإدارة الوجهات» في دبي، بأنها بدأت تكثيف عدد الرحلات التي تنظمها بطائرات الهليكوبتر، الذي يبلغ حاليا نحو 7000 رحلة سنوياً، تحمل أكثر من 30 ألف راكب، ليصبح مطار الهليكوبتر التجاري، الواقع في فندق «أتلانتس»، أكثر ازدحاماً في العالم خارج شمال وجنوب أميركا.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«ألفا لإدارة الوجهات»، غسان العريضي، إن الشركة بدأت هذه الرحلات الجوية منذ عام 2007، وحققت خلالها إقبالاً كبيراً من السائحين القادمين لدبي.

وأضاف العريضي، في بيان صحافي، أنه بسبب هذا النجاح قام فندق «أتلانتس» بتطوير مهبط الطائرات، إذ أصبح يتسع لأربع طائرات في وقت واحد، تحمل كل منها ستة أشخاص، تقوم برحلات يومية لمشاهدة المناطق السياحية الجاذبة في دبي، مثل برج خليفة وفندق برج العرب و«بالم جميرا» ومارينا وخور دبي و«جزر العالم» و«جي بي آر» ودبي الجديدة وأبراج بحيرات جميرا وغيرها، إضافة إلى التأجير الخاص للأسر والأشخاص، موضحاً أن زمن كل رحلة يراوح بين 15 و25 دقيقة.

وأكد العريضي أن مهبط الطائرات العمودية في «أتلانتس» سيصبح، بعد تطويره وحصوله على شهادة اعتراف من هيئة دبي للطيران المدني، مركز تواصل بين إمارات الدولة، لافتاً إلى أن هذه الرحلات الجوية تسهم في الترويج لدبي بين زوارها في مختلف القطاعات، خصوصاً قطاع سياحة الحوافز والمؤتمرات.

يذكر أن رحلات طائرات الهليكوبتر هي مشروع مشترك بين «ألفا لإدارة الوجهات» وشركة «فالكون» لخدمات الطيران وفندق «أتلانتس» النخلة.

وكانت هيئة دبي للطيران المدني منحت، أخيراً، شهادة مهبط الطائرات لفندق «أتلانتس» النخلة نظراً إلى الخدمات عالية الجودة التي يقدمها، وتحقيق معايير الأمن والسلامة للركاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.