500 وظيفة شاغرة بانتظار المواطنين بدبي وأبوظبي

تنظم وزارة الموارد البشرية والتوطين في أبوظبي ودبي 3 أيام مفتوحة للتوظيف لعرض أكثر من 500 شاغر وظيفي للمواطنين والمواطنات بقطاعات حيوية في القطاع الخاص خلال الأسبوع الجاري.

وتشمل قائمة القطاعات التي سيتم توفير فيها تلك الوظائف:(الصحة والتدريس الجامعي في مجالات الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، علاوة على وظائف في مجالات المحاسبة والمشتريات والأجهزة الطبية والوظائف الفنية وطيارين ومساعدي طيار).

ودعت الوزارة المواطنين والمواطنات الباحثين عن العمل من الذين أتموا الخدمة الوطنية لحضور فعاليات اليوم المفتوح للتوظيف اليوم في فندق فيرمونت باب البحر بأبوظبي، وفي دبي بمركز سعادة المتعاملين – توطين بمنطقة أم الشيف؛ وفقاً لـ”الاتحاد”.

وذكرت الوزارة أن المواطنين والمواطنات الباحثين عن العمل عليهم إحضار المستندات المطلوبة ومنها أصل بطاقة الهوية والسيرة الذاتية وذلك بأبوظبي من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.

وأشارت إلى أن بعض الشواغر الوظيفية تتطلب شهادات الدكتوراه لشغل وظيفة أستاذ بكلية المحاسبة وأستاذ المالية.

وأضافت الوزارة: أن بعض الشواغر الوظيفية تتطلب شهادات الدبلوم والثانوية العامة والبكالوريوس للتقدم لشغل وظائف تنفيذيين لتطوير الأعمال ومحاسبين ومكاتب الدعم لتكنولوجيا المعلومات وموظفي مشتريات ومهندسي أجهزة طبية وتنفيذيي الجودة ومترجمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.