466 ألف زائر استقبلهم «برواز دبي» منذ افتتاحه

5 يوليو 2018 آخر تحديث : الخميس 5 يوليو 2018 - 8:49 صباحًا

أطلق مدير عام بلدية دبي داود عبدالرحمن الهاجري، نظام حجز التذاكر الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني الجديد وتطبيق الهاتف الذكي الخاص بـ«برواز دبي»، الذي يوفر للزوار طريقة سهلة تسمح لهم بحجز تذاكرهم مسبقاً، وضمان اختيار وقت الزيارة المفضل بالنسبة لهم، خصوصاً أن «برواز دبي» يعتبر من أهم المشروعات السياحية المميزة التي نفذتها البلدية أخيراً، ناهيك أنه بارتفاعه المميز يتيح للزائر رؤية المدينة القديمة والحديثة.

واستقبل «برواز دبي» أكثر من 466 ألف زائر منذ افتتاحه في مطلع العام الجاري. وأكد الهاجري أن إطلاق الموقع الإلكتروني سيسهم في تسهيل الحجز عبر الإنترنت دون الحاجة لأن يتحمل الزائر عناء الازدحام وتقلبات أحوال الطقس، فضلاً عن تخفيف الازدحام على شباك حجز التذاكر في البرواز، ما يجعل تجربة الزوار أكثر متعة وسهولة، كما يقدم طيفاً واسعاً من الخدمات الإلكترونية، بما في ذلك توفير المعلومات المفصلة حول البرواز لمساعدة الزوار على تخطيط زيارتهم إليه بكل سهولة ويسر.

وقال مساعد مدير عام البلدية للاتصال والمجتمع، محمد مبارك المطيوعي، إن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد لـ«برواز دبي» يأتي تماشياً مع خطط مبادرة دبي الذكية، الرامية إلى تمكين سكان دبي من الوصول إلى جميع مرافق المدينة باستخدام الأنظمة الإلكترونية الذكية، ودعم هذا النهج التقني ليسود جميع مرافق البرواز. كما يمكن تطبيق تقنية التصوير ومشاركة الصور فوراً عبر البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب توفير خدمة الواي فاي مجاناً للزوار. كما تم الإعلان عن إحدى الخدمات الذكية، التي ستطلق قريباً، وهي «المرشد الذكي».

وأعلن عن إطلاق نظام حجز التذاكر الإلكتروني والخدمات الذكية خلال فعاليةٍ خاصة في «معرض المستقبل»، داخل البرواز، حيث أُتيح للضيوف فرصة لقاء كبار المسؤولين من البلدية للتعرف إلى مساهمة هذا المعلم المميز في إثراء المشهد السياحي للمدينة.

وأكد مدير إدارة المرافق الترفيهية في البلدية، خالد السويدي، أن «برواز دبي» يُعد معلماً معمارياً بارزاً في قلب مدينة دبي النابضة بالحياة، ويوفر على ارتفاع 150 متراً مناظر بانورامية رائعة لمدينة دبي بشقيها التراثي والحديث.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :https://wp.me/p70vFa-qTl