4 من أجمل الوجهات العالمية في فصل الخريف.. لا تفوت زيارتها

9 أكتوبر 2017 آخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 8:14 صباحًا

211806-إسطنبول

تبدأ حرارة الطقس تنخفض في الأيام الأخيرة من شهر سبتمبر ليأتي أكتوبر بألوانه الحمراء والبرتقالية والصفراء وهواءه العليل ليكون من أجمل الأشهر لقضاء إجازة قصيرة في فترة الخريف الذهبية.

ومشاهدة المهرجانات والمعارض العالمية ومواسم الحصاد في الهواء الطلق، والتمتع بالنزهات الطويلة في الجبال الخلابة والغابات الملونة والبحيرات الكريستالية. ومن أجمل الوجهات السياحية في هذا الشهر:

إسطنبول، تركيا

تتمتع هذه المدينة الرائعة بطقس رائع خلال شهر أكتوبر وتمتلئ بالمعارض والمهرجانات الجميلة ومن أبرزها معرض الفن المعاصر الذي يزوره مئات آلاف السياح كل عام، بالإضافة إلى معرض حي بيوغلو المفتوح. وتحتوي المدينة على أرقى الفنادق العالمية مثل فندق سوهو الساحر الذي يضم ثلاثة مطاعم مذهلة وحوض للسباحة على السطح ونادي السفارة حيث تقام أجمل الحفلات الموسيقية.

تايبيه، تايوان

برزت هذه المدينة الضبابية إلى العالمية بعد أن شهدت نهضة معمارية كبيرة وأصبحت كمعرض كبير ومفتوح لأجمل المطاعم والمباني ذات الطراز المعماري الفريد، إلى جانب المعارض التقليدية المتنوعة كمركز تايبيه للفنون المسرحية حيث تقدم أجمل العروض الثقافية المحلية.

كارتاجينا، كولومبيا

تتمتع مدينة كارتاجينا بطقس دافئ على مدار السنة، وتشتهر بالعمارة الإستعمارية الإسبانية والموسيقى الكاريبية. وتنتشر فيها أفضل معارض الفن الحديث في أمريكا اللاتينية، وتضم العديد من الشواطئ الخلابة والفنادق الفخمة، وتوفر مكاناً مثالياً لمحبي التنزه في ممرات إل سينترو المرصوفة بالحصى والمظللة بالأشجار المزهرة.

أيرلندا

تتميز أيرلندا بمناخها الماطر الجميل وأراضيها الخضراء الخصبة التي تندمج مع السواحل الخلابة في مشهد سريالي يخطف الأنفاس كما في كونيمارا وشبه جزيرة دينغل، وتستضيف مدينة بلفاست في أكتوبر مهرجان الفنون الدولية، بينما تستضيف كورك مهرجان الجاز العالمي، أما العاصمة دبلن فتحتفل بمهرجان المسرح السنوي.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-m1W