4 مبادرات لـ «مالية دبي» في «يوم التطوّع»

10 ديسمبر 2017 آخر تحديث : الأحد 10 ديسمبر 2017 - 10:20 صباحًا

ximage.jpg.pagespeed.ic.4zL3yilDpT

بأربع مبادرات ونشاطات خيرية وإنسانية، احتفت دائرة المالية بحكومة دبي، أخيراً، بيوم التطوّع العالمي، الذي يصادف الخامس من ديسمبر. وشملت مبادرات الدائرة: زيارات إلى أطفال مستشفى لطيفة، ومركز الثلاسيميا، ومركز ملتقى الأسرة، إضافة إلى حملة بيئية لتنظيف محمية المرموم في منطقة سيح السلم بإمارة دبي، ومبادرة لتوزيع وجبات طعام على العمال.

وقال المدير العام للدائرة، عبدالرحمن صالح آل صالح، إن «المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كان أيقونة عالمية للخير والإنسانية»، مشيراً إلى أن «الأثر الطيب لـ(عام الخير) وقيمه النبيلة ورسالته الإنسانية باقية وراسخة». وأضاف بمناسبة يوم التطوّع العالمي أن «بذل الوقت والمال والجهد، سمة لأهل الإمارات من مواطنين ومقيمين».

وزار فريق من موظفي الدائرة، على رأسه المدير التنفيذي لقطاع الموازنة والتخطيط، عارف عبدالرحمن أهلي، والمديرة التنفيذية لقطاع الخدمات المؤسسية، هدى حمدان الشيخ، قسم الأطفال بمستشفى لطيفة، ومركز الثلاسيميا في المستشفى، ووزع الفريق الهدايا على الأطفال المرضى.

كما زار فريق آخر من الموظفين مركز ملتقى الأسرة، بمنطقة الممزر، والتقى عدداً من المسنين المقيمين والزائرين في المركز، ووزع عليهم الهدايا، بهدف إدخال البهجة والسرور في نفوسهم، كما تجاذب الموظفون أطراف الحديث مع الشواب، واستمعوا منهم إلى ذكرياتهم الجميلة.

وفي مبادرة أخرى، توجّه فريق من موظفي دائرة المالية إلى منطقة سيح السلم بدبي، للمشاركة في حملة لتنظيف محمية المرموم، التي أقيمت بالتنسيق مع بلدية دبي. وتمكن الفريق من جمع كميات من النفايات، بهدف الحفاظ على نظافة البيئة، وجمال الطبيعة في المحمية.

وفي مبادرة رابعة، شارك عدد من موظفي الدائزة في توزيع وجبات الطعام على أعداد من العمال في منطقة القوز، في خطوة تطوّعية تهدف إلى تعزيز اللحمة المجتمعية. ودعا آل صالح موظفي دائرة المالية إلى الاستمرار في البذل وعمل الخير بكل الموارد الممكنة، من أجل تحقيق مساعينا الوطنية النبيلة، وفاءً لرؤى قادتنا الحكماء، وتطلعاً منا كممثلين لحكومة دبي في شتى المحافل الرسمية والإنسانية، إلى الوصول للمركز الأول في جميع الميادين».

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-n47