36% زيادة في عقود التأجير من الباطن بمجمّع دبي للاستثمار خلال 9 أشهر

6 ديسمبر 2017 آخر تحديث : الأربعاء 6 ديسمبر 2017 - 9:48 صباحًا

Screens displaying stock information are seen at the Abu Dhabi Securities Exchange

أكدت شركة دبي للاستثمار، متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، تحقيق زيادة 36% في عقود التأجير من الباطن في مجمع دبي للاستثمار التابع لها، وهو المجمع التجاري والصناعي والسكني، وذلك خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. ومن بين هذه العقود، كان ما يقرب من 68% منها يعود لمستأجري الباطن الحاليين، ما يعكس الطلب المتزايد على هذا المجمع، باعتباره وجهة تجارية رئيسية في المنطقة.

وبحسب الشركة، بلغ عدد المستأجرين الجدد خلال الفترة ذاتها 26%، حيث يعمل 46% منهم في نشاط التخزين، و35% لسكن الموظفين، و 14% للمكاتب، و5% في النشاط التجاري. وتضم قائمة المستأجرين الجدد شركات متنوعة مثل «سبيكتروم» لخدمات السيارات، و«مالتي ليفل تكنولوجي» و«تشيز لاند»، وغيرها.

وقال عمر المسمار، المدير العام لمجمع دبي للاستثمار: إن الزيادة الهائلة في عقود التأجير من الباطن في المجمّع خلال الأشهر التسعة الأولى من العام 2017، تعكس حالة التفاؤل المتزايد في بيئة الأعمال الإقليمية، إلى جانب تنامي سمعة المجمع كوجهة تجارية مفضلة. وكان هناك طلب قوي على المخازن في المجمّع، لقربه من موقع «إكسبو 2020» و«دبي الجنوب». ويقوم المجمع بتطوير شبكة الطرق الداخلية باستمرار، إلى جانب تعزيز مستوى البنية التحتية والمرافق، وهي من الخصائص التي تضمن جذب المزيد من المستأجرين الجدد لهذا المشروع.

وعلى مدى السنوات الماضية، أنفق المجمع ما يزيد على 4 مليارات درهم في تعزيز وتحسين البنية التحتية وفق أرقى المعايير الدولية.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-mYZ