300 من رواد صناعة المعادن يشاركون في «ستيل فاب»

آخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 10:08 صباحًا
300 من رواد صناعة المعادن يشاركون في «ستيل فاب»

يستقطب معرض الأعمال المعدنية «ستيل فاب 2019»، الذي تنطلق فعالياته في مركز إكسبو الشارقة يوم الاثنين المقبل، كبار اللاعبين المحليين والدوليين في مجال صناعة الصلب واللحام وقص المعادن ودعم عمليات الرفع ومناولة المواد في مختلف الصناعات.

يجمع الحدث في نسخته ال15 التي تقام خلال الفترة 14-17 يناير/‏كانون الثاني الجاري، أكثر من 300 شركة تمثل نُخبة المُصنّعين والمُورّدين العالميين الذين يعرضون أحدث الابتكارات لأكثر من 1000 علامة تجارية دولية في مجال اللحام والقصّ والجلخ ومعدات وأدوات تصنيع الأنابيب وإعداد الألواح المعدنية الجاهزة وغيرها من التقنيات والحلول والخدمات المساندة.

ومن بين أبرز المشاركين الجُدد في «ستيل فاب»، شركتا «أديدج» و«انتركوم أس آر أل» من إيطاليا، وشركتا «كورودور فولدراهت» و«إينوفا تولز إيكيرل أند ايرتل» من ألمانيا، وشركة «إي بي إنجلوبي» من فرنسا، وشركة «آكتيف سايفتي» من باكستان. في حين تشارك من الهند كل من «كاي أس دبليو إنديا برايفت ليمتد» و«فيلليبس ماشين تولز إنديا» و«سالم ستانلس ستيل سابلايرز» و«سوان ألومنيوم» و«كومي هافي ايكويبمنت».

أما على الصعيد المحلي، فقد انضم العديد من الشركات الوطنية والأجنبية العاملة في الدولة إلى قائمة المشاركين في «ستيل فاب» من أبرزهم، «بلاديز انترناشيونال» و«كواساكي الشرق الأوسط للصناعات الثقيلة» و«بريسيشين ريغراند الشرق الأوسط» و«تيروليت الشرق الأوسط». وقال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: إن «ستيل فاب» يواصل تعزيز مكانته كحدث رئيسي للأعمال المعدنية على مستوى المنطقة، وقد نجح باستقطاب العديد من كبار اللاعبين من شركات وعلامات تجارية إماراتية ودولية رائدة في مجال صناعة الصلب وقص المعادن والآلات واللحام وغيرها من فرنسا وإيطاليا وألمانيا والمملكة المتحدة وتايوان والصين والهند وباكستان والعديد من الدول الأوروبية إلى جانب أمريكا الشمالية، ومن بينهم «دوسان» و«دي أم جي» و«هاس» و«Hwaechon».

وأشار المدفع إلى أن تنامي عدد العارضين من دورة إلى أخرى، يزيد تنوّع المعروضات وشموليتها ويُضاعف من التنافس الذي يخدم أسواق المنطقة ومختلف القطاعات الاقتصادية والصناعية على وجه الخصوص، بالإضافة إلى تعزيز المنافسة بين العارضين مما يساهم في استفادة المشترين من دول المنطقة من العروض والأسعار التفضيلية، لافتاً إلى أن الدورة الحالية توفر فرصة مثالية للاطلاع على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا روبوتات مناولة المواد .

2019-01-10 2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info