30 ألف زائر و1500 شركة في «جلفود للتصنيع 2015»

آخر تحديث : الأربعاء 16 سبتمبر 2015 - 10:48 صباحًا
30 ألف زائر و1500 شركة في «جلفود للتصنيع 2015»

يشارك أكثر من1500 شركة من شتى أنحاء العالم في معرض «جلفود للتصنيع 2015» الذي سيقام بين 27 و29 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. ومن المتوقع أن تستقطب أيام المعرض الثلاثة نحو 30 ألفاً من التجار ورجال الأعمال والمختصين من أرجاء المنطقة، ممن يتطلعون إلى دفع عجلة نمو أعمالهم التجارية خاصة أن المعرض يشهد تقديم أحدث معدات التصنيع والتعبئة الغذائية وتقنياتها، ومكونات الأطعمة، وحلول التوزيع والخدمات اللوجستية.

المنصة الأكبر

ويُقدّم معرض «جلفود للتصنيع 2015»، الذي يُعدّ المنصة الكبرى والأشدّ تأثيراً في مجالات الإنتاج والتصنيع والتعبئة الغذائية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، حلولاً مبتكرة وفرصاً تجارية واعدة على امتداد سلسلة التوريد، تلبيةً لمتطلبات النمو التجاري لدى المصنّعين والموردين وتجار التجزئة العاملين في المنطقة.

جهود استباقية

يرى الخبراء أن الشركات العاملة في قطاع التصنيع والتعبئة الغذائية، لا سيما تلك الباحثة عن أعلى درجات النمو، سوف تكون بحاجة إلى جهود استباقية تُبذل على عدة مستويات، وتشمل تطوير منتجات جديدة، ومحاولة تسخير التوجهات الناشئة لصالحها، علاوة على العمل على زيادة الكفاءة التشغيلية واعتماد التقنيات الجديدة، وذلك نظراً لأن الزيادة الحاصلة في عدد سكان العالم والارتفاع في مستويات الدخل أصبحا يشكلان قاعدة أساسية لنجاح هذه الشركات.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض «جلفود للتصنيع»، إن المعرض قادر على تقديم العناصر الضامنة لنجاح الشركات في المستقبل في كل جانب من جوانب قطاع التصنيع الغذائي، نظراً لشموليته في تغطية جوانب هذا القطاع الحيوي، مؤكّدة أن الزوار والعارضين سوف يتواصلون ويتعاملون مع شركاء أعمال مهمين في جميع جوانب القطاع، من المكونات الخام والتقنيات الحديثة المتطورة في التعبئة والتغليف، إلى مقدمي الخدمات اللوجستية، وصولاً إلى أحدث معدات التصنيع.

مواعيد

ويستقبل «جلفود للتصنيع» زواره من التجار بين الساعة العاشرة صباحاً والسادسة مساء يومي 27 و28 أكتوبر، وبين العاشرة صباحاً والخامسة مساء يوم 29 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي، ودخول الزوار مجاني.

2015-09-16 2015-09-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info