” لاماركيز للتموين والمطاعم” تعيد إطلاق علامتها التجارية في دبي “

17 يونيو 2015 آخر تحديث : الأربعاء 17 يونيو 2015 - 12:41 مساءً

تسعى للاستفادة من تسارع وتيرة النمو في أعمال قطاعCopy of ____ _____-____ ______ المطاعم مع زيادة التدفق السياحي للإمارة وتعتزم استثمار 20 مليون درهم إماراتي في افتتاح فروع جديدة

تتويجاً لنجاحاتها السابقة، أعلنت شركة لاماركيز للتموين عن إعادة إطلاق علامتها التجارية مرة أخرى في دبي، وذلك بافتتاح أولى المطاعم بعدما قامت بتجديدها كلياً في شارع الشيخ زايد بدبي.

وحضر حفل إعادة افتتاح مطعم لاماركيز نخبة من الشخصيات الهامة وأهل المجتمع والفن والإعلام، وشهد حفل الافتتاح عروضاً فنية مشوقة لاقت إعجاب الحضور وتمتع الحضور بحفل عشاء فاخر ضمن أجواء مليئة بالموسيقا والفرح.

وتسعى الشركة بإطلاق علامتها التجارية الجديدة للاستفادة من تسارع وتيرة الطلب الكبير على المطاعم الذي وصل حجم أعماله في نهاية العام 2014 إلى أكثر من 14 مليار بزيادة قدرها 29% عن العام الذي سبقه ومقارنة بـ 4.5 مليار درهم بنهاية 2009. ومواكبة الاحتياجات المتزايدة في السنوات المقبلة خصوصاً في ظل التوقعات بمواصلة القطاع نموه بمعدلات متسارعة مع زيادة وتيرة التدفق السياحي إلى الدولة والارتفاع المتزايد في عدد الزوار بالتزامن مع بدء التحضيرات لمعرض أكسبو 2020.

وبهذه المناسبة، قال السيد وائل داوود المدير العام لمطعم لاماركيز: “لقد أعدنا افتتاح مطعم لاماركيز المعروف جيداً لأصحاب المنطقة والزوار بحلة جديدة حيث عملنا على تقديم المطعم بصورة جديدة وجميلة وديكورات مدروسة ومريحة، كما ركزنا على أن يكون لاماركيز مقصداً لجميع أفراد العائلة ليقضوا أوقاتاً جميلة لا تنسى، كما أن وجود نخبة من أمهر الطباخين من جنسيات مختلفة ليقدموا أشهى الأكلات اللبنانية والعربية والعالمية بجودة عالية وطريقة فريدة تجعل لاماركيز مقصداً محبوباً للجميع، كما أن المطعم توسع لتصبح سعته حوالي 300 شخصاً مابين جلسات داخلية وخارجية”.

Copy of DSC_2630

وأضاف السيد داوود: “شهد قطاع المأكولات والمشروبات نمواً كبيراً خلال السنوات الماضية، وتزامن هذا النمو مع ازدهار قطاع السياحة مع تسارع وتيرة تدفق السياح من مختلف دول العالم إلى دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً مع تحولها إلى مركز اقتصادي وسياحي عالمي، وأدت هذه الزيادة في أعداد السياح إلى ارتفاع معدلات استهلاك الأغذية والمشروبات، والتنوع في عادات المستهلك الغذائية. وفي ظل توقعات بارتفاع عدد زوار الدولة إلى معدلات قياسية جديدة في السنوات الخمس المقبلة خصوصاً بعد فوز إمارة دبي باستضافة معرض أكسبو 2020، فمن المتوقع أن يزداد الطلب على المأكولات والمشروبات بمختلف أنواعها وثقافاتها في الدولة إلى مستويات قياسية.”

وأضاف:” تمتلك شركة لاماركيز سجلاً عريقاً من الخبرة المهنية في قطاع المأكولات والمشروبات، وبالاستعانة بأكثر من 20 عاماً من الخبرة المتراكمة في المجال، نسعى من خلال علامتنا التجارية الجديدة إلى تقديم مزيج مثالي من الأطباق العالمية والمقبلات والسندويشات والحلويات وأنواع مختلفة من الخبز الشهي بما في ذلك الخبز المصنوع منزلياً، بالإضافة إلى نكهات مميزة من الشيشة، وجاء إطلاق العلامة التجارية الجديدة في دبي انطلاقاً من مكانتها الريادية في القطاع وباعتبارها مركزاً إقليمياً ودولياً ومكان عالمي في قطاع المطاعم ومقصداً لكبرى العلامات التجارية في مجال تصنيع الغذاء، والتي يتجاوز عددها أكثر من 1500 علامة تمارس أنشطتها في دبي”.

ويأتي إعادة إطلاق العلامة التجارية ضمن الخطة الإستراتيجية للشركة الرامية إلى تعزيز المكانة الريادية لعلامته التجارية في قطاع المطاعم بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال استثمارات بقيمة 20 مليون درهم إماراتي لفتح فروع جديدة، وتعزيز سبل التعاون مع شركاء استراتجيين جدد من خلال منحهم حقوق الامتياز الحصري المباشر لافتتاح فروع جديدة.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/s70vFa-25386