2020.. افتتاح أكبر مول رياضي بالعالم في دبي

آخر تحديث : الإثنين 19 نوفمبر 2018 - 11:24 صباحًا
2020.. افتتاح أكبر مول رياضي بالعالم في دبي

يفتتح قريبًا في دولة الإمارات، وتحديدًا في مدينة دبي العالمية، مشروع “سبورت سوسايتي” Sport Society الذي يعد أكبر مول تجاري رياضي في العالم، بتطوير شركة “فيفا سيتي” الإماراتية.

وذكرت الشركة في بيان لها أنه روعي في تصميم المشروع أن يكون أيقونة معمارية عالمية تليق بسمعة الإمارة وإنجازاتها على مختلف الأصعدة، وتلبي طموحات السكان والسياح، وترتقي بمفهوم المراكز الرياضية إلى مستويات غير مسبوقة، ومن المقرر افتتاحه في حدث عالمي خلال عام 2020.

ونقلت صحيفة البيان عن إدجار بوف، رئيس التصميم في “فيفا سيتي”، قوله إن المشروع ينطوي على مفاجآت كبيرة سواء في التصميم أو النشاطات مع صياغة تجربة متفرّدة بالجمع بين التسوق والترفيه والرياضة.

وأضاف أن إطلاق المشروع يأتي مواكبة للنسخة الثانية من “تحدي دبي للياقة”، المبادرة الرائدة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مشيرا إلى أن “سبورت سوسايتي” سيكون وجهة مهمة لترجمة “تحدي دبي للياقة”، وتشجيع جميع سكان الإمارة وزوّارها على ممارسة الرياضة يومياً لمدة 30 دقيقة على مدى 30 يوما لتصبح دبي بذلك المدينة الأكثر نشاطا في العالم.

2018-11-19 2018-11-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info