150 عارضاً دولياً ومحلياً في معرض «الفرانشايز» العالمي 2018

آخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2018 - 10:41 صباحًا
150 عارضاً دولياً ومحلياً في معرض «الفرانشايز» العالمي 2018

أعلنت غرفة أبوظبي عن تنظيم معرض «الفرانشايز» العالمي في دورته السنوية السادسة، والذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، يومي 16 و17 أكتوبر 2018 المقبل، بمشاركة وعرض من كبرى العلامات التجارية العالمية والشركات، إلى جانب الخبراء المتخصصين في القطاع. ومن المتوقع أن يستقبل معرض الفرانشايز العالمي في دورته السادسة أكثر من 150 عارضاً دولياً ومحلياً يمثلون نحو 10 قطاعات متنوعة، ويأتي معرض الفرانشايز هذا العام امتداداً لحصيلة من النجاحات التي حققها المعرض عاماً بعد عام، وبخاصة في دورته الأخيرة التي حظيت بدعم من 12 هيئة دولية متخصصة في الامتياز التجاري، واستقطبت أكثر من 3600 زائر توافدوا للاطلاع على مشاركة أكثر من 120 شركة و300 علامة تجارية.

وأشارت الغرفة إلى أن تنظيمها لمعرض «الفرانشايز» العالمي 2018 المتخصص بمجال «الامتياز التجاري»، كحدث تجاري هام، يسهم في توسيع قاعدة الفرانشايز ودعم العلامات التجارية المحلية وتمكين الشركات من الارتقاء بأدائها وتشجيعها على توسيع نطاق استثماراتها، وبالتالي المساهمة في التنمية الاقتصادية المستدامة.

استراتيجية

وأكد محمد هلال المهيري المدير العام لغرفة أبوظبي، أن الاستعدادات الجارية لإطلاق الدورة السادسة لمعرض «الفرانشايز» العالمي ستسهم في دعم مهمة غرفة أبوظبي لتحقيق خطة أبوظبي باعتبار هذه الفعالية أحد العناصر الرئيسية التي تسهم في تحقيق استراتيجية غرفة أبوظبي الرامية إلى جذب الشركات والمؤسسات المحلية والعالمية، وتوفير منصة تسهم في توسيع نطاق أعمالها واستثماراتها على مستوى دولة الإمارات والشرق الأوسط، ودعم رواد الأعمال والشباب المواطن وتشجيعهم للدخول والاستفادة من مشاريع الامتياز التجاري. وأضاف: إن هذا الحدث يعتبر الأهم في قائمة الفعاليات الخاصة بحقوق الامتياز التجاري ويرسخ لمكانة أبوظبي كوجهة مثالية عالمية في هذا المجال، وهو ما يجعله منصة استراتيجية للمستثمر المحلي والعالمي للاطلاع على الفرص الاستثمارية المجدية والناجحة في قطاع حقوق الامتياز التجاري.

2018-05-21 2018-05-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info