15% نمو شركات حقوق الامتيار في دبي

30 أكتوبر 2017 آخر تحديث : الإثنين 30 أكتوبر 2017 - 12:15 مساءً

To match Feature DUBAI-SHOPPING/

انطلقت في دبي أمس فعاليات الدورة الثانية من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز ومعرض المحتوى ومعرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وافتتح علي إبراهيم، نائب مدير عام اقتصادية دبي، أمس فعاليات الدورة الثانية من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز تحت رعاية اقتصادية دبي حيث تشهد دبي معدلات نمو ملحوظة في شركات حقوق الامتياز بين 10 و15% مقابل 5% «معدل النمو العالمي».

وقام علي إبراهيم برفقة عدد من رجال الأعمال وصناع القرار والرواد في مجال حقوق الامتياز بجولة في المعرض تعرف خلالها على 60 علامة تجاريّة مشاركة من أكثر من 55 دولة.

وقال إبراهيم: «يوجد مجموعة متنوعة من الفرص التجارية وخاصة في ظل مشاركة أكثر من 60 علامة امتياز تجارية من أنحاء العالم في هذا المعرض.

ويوفر الحدث لزواره المعلومات ونظرة شاملة لمجموعة كبيرة من العلامات التجارية، إلى جانب مشاركة عدد من العلامات التي تبحث عن فرص للتوغل في سوق منطقة الشرق الأوسط من خلال سوق دبي». مشاركة فاعلة

وقال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: «يشهد المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز مشاركة فاعلة هذا العام من عدد من القطاعات مثل قطاع الأغذية والمشروبات الذي يحتل النسبة الأكبر من المشاركة في المعرض بنسبة (60%) تليها الخدمات (32?) وتجارة التجزئة (16%).».

وأضاف: «مع انتعاش قطاع حقوق الامتياز الذي يشهد نمواً ملحوظاً، يسرنا هذا العام استضافة شركات من بلدان مختلفة مثل بيرو وأستراليا مما يؤكد مكانة دبي التجارية كمركز للتوسع في الأعمال التجارية في المنطقة.». كما افتتح علي إبراهيم، نائب مدير عام اقتصادية دبي، معرض المحتوى ومعرض دبي الدولي لتراخيص العلامات التجارية ضمن فعاليات الدورة العاشرة من المعرض الترفيهي الشامل حيث يستقطب الحدث أهم المستثمرين ورجال الأعمال والمختصين.

وعقب الافتتاح قام علي إبراهيم بجولة في المعرض برفقة عدد من صناع القرار والرواد في هذا المجال قاموا من خلالها بالتعرف على آخر ما وصلت له شركات الإنتاج من محتوى إعلامي ورقمي وآخر الإنجازات في مجال التراخيص والإنتاج التلفزيوني وصناعة الأفلام والمحتوى.

وأشاد علي إبراهيم بالحدث وتنوع الجهات المشاركة، الأمر الذي يدل على توافر الفرص الاستثمارية في إمارة دبي ودولة الامارات باعتبارها مركزا لكبرى العلامات التجارية، وشركات المحتوى الرقمي والتلفزيوني، وغيرهم من اصحاب الاستديوهات ومرخصي المحتوى الرياضي، ومالكي المحتوى والموزعين المعتمدين.

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

المصدر :http://wp.me/p70vFa-msf