12 مليون دينار ارباح البنك العربي الإسلامي للربع الأول

آخر تحديث : الإثنين 29 أبريل 2019 - 9:20 صباحًا
12 مليون دينار ارباح البنك العربي الإسلامي للربع الأول

بلغت ارباح البنك العربي الاسلامي الدولي في الربع الأول من العام الحالي 12 مليون دينار قبل الضريبة، مقابل 5ر11 مليون دينارللفترة ذاتها من العام 2018، بارتفاع نسبته 4 بالمئة . وبحسب بيان أصدره البنك، اليوم الاحد، فقد بلغت محفظة ذمم البيوع والتمويلات المحلية 405ر1 مليار دينار، كما بلغت محفظة الودائع والتأمينات للحسابات المقيدة وغير المقيدة نحو 163ر2 مليار دينار بنسبة نمو مقدارها 4ر1 بالمئة عن الأرصدة كما في كانون الأول 2018 البالغة 133ر2 مليون دينار.

وبين البنك في تصريح صحفي، ان البنك استطاع ان يحقق هذه النتائج الايجابية بالرغم من الظروف الاقتصادية المحيطة وتواضع معدلات النمو الاقتصادي من خلال حزمة إجراءات وبرامج تمويلية تتواكب مع كافة التطورات بما يلبى طموحات عملاء البنك في مختلف مناطق المملكة.

وأشار البنك، أن سياسة التوسع التي ينتهجها البنك من خلال فتح فروع ومكاتب وصلت إلى ٤٥ فرع منتشرة و٨٢ صراف الي في مختلف مناطق المملكة، تهدف الى تقديم وتوفير الخدمات المميزة والتي تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية الحنفية، وفق أعلى معايير الجودة تقدمها كوادر مدربة ومؤهلة .

وأكد البنك ان النتائج الايجابية لربع الأول من العام ٢٠١٩، تؤكد على أن الإدارة التنفيذية للبنك ماضية في عملية التطوير والارتقاء بالخدمات لتصل الى ارضاء كافة عملائها من خلال خدماتها المصرفية و التي تنتهج شعار (ثقه، أمان، واستثمار حلال). وأكد البنك على مضيه في سياساته الناجعة والتوعية ضمن خطط مدروسة بعناية وتتوافق مع التطلعات المستقبلية الهادف الى تحقيق مزيدا من النتائج الايجابية التي تؤكد مكانة البنك بكافة الأصعدة.

2019-04-29 2019-04-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

info