‎جمعية المطاعم السياحية تنظم ورشة توعوية لاجراءات الوقاية من كورونا

سياحة
14 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
‎جمعية المطاعم السياحية تنظم ورشة توعوية لاجراءات الوقاية من كورونا

1584105419949 - مجلة مال واعمال

نظمت جمعية المطاعم السياحية الأردنية وبالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء، ورشة توعوية حول التوعية بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.
وأكدت المديرة العامة للجمعية إليانا جعنيني خلال الورشة التي أقيمت في غرفة صناعة عمان والتي حضرها العديد من أصحاب المطاعم والعاملين فيها، أهمية العمل على رفع كفاءة التوعية للعاملين في المطاعم السياحية للوقاية من فيروس كورونا، وكذلك العمل على زيادة الإجراءات الاحترازية والوقائية في المنشآت.
ولفتت الى أن كافة المطاعم السياحية تطبق إجراءات السلامة العامة من حيث طرق حفظ الطعام والتداول فيها، وكذلك اجراءات التعقيم والتطهير والتنظيف لكافة مرافق المنشأة بشكل منظم ودوري.
‏‎وتحدث كلا من المهندسة أماني حداد وبسام صبرة من المؤسسة العامة للغذاء والدواء، عن كيفية الحفاظ على أعمال المطاعم والمنشآت السياحية، وطرق الوقاية من فيروس الكورونا ومنع انتشاره.
‏‎يشار الى أن جمعية المطاعم السياحية تأسست عام 2002، وتضم في عضويتها أكثر من 950 منشأة سياحية، وهي عضو في هيئة تنشيط السياحة ويرأسها عصام فخر الدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.