يوم حافل لزوار «دبي مول» مع جادن وويلو سميث

2015-08-17T08:56:44+02:00
الترفيه
17 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
يوم حافل لزوار «دبي مول» مع جادن وويلو سميث

1

حظي الجمهور المتواجد في دبي مول بالكثير من الأجواء الاحتفالية المرحة أول من أمس، حيث بدأ اليوم مع فعالية احتفالية عروض الأزياء، إحدى فعاليات «مفاجآت صيف دبي» الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بالتعاون مع دبي مول وبدعم من اتصالات.

ثم كان جمهور دبي مول على موعد مع جلسة أناقة خاصة ضمن فعالية «مشاهير مفاجآت صيف دبي» شارك فيها النجمان جادن وويلو سميث، وتأتي هذه الجلسة بعد أن أقام النجمان استعراضاً موسيقياً في المكان نفسه يوم الخميس الماضي. وشهدت جلسة الأناقة حضوراً كبيراً فاق التوقعات من قبل الزوار والمتسوقين ملأ جنبات وشرفات دبي مول.

وتناولت جلسة الأزياء مجموعة قمصان «تي شيرت» من تشكيلة «MSFTS» التي أطلقها النجمان حصرياً في دبي. وتحدث جادن، بالتزامن مع خروج عارضين يافعين يرتدون القمصان، عن العلامة التجارية التي استلهم تصميماتها من مدينة دبي.

وقد ركز النجمان عند تصميم المجموعة على أن تكون قمصان «تي شيرت» واسعة وفضفاضة، وطُبع عليها 3 كلمات باللغة العربية اعتبروها الرسالة التي يريدان نقلها إلى العالم أجمع وهي «الحكمة» و«الحب» و«السلام». وقد طلب جادن من المذيعة شادية بسيسو، التي قامت باستضافة وتقديم جلسة الأناقة، في بادرة ظريفة أن تعلمه الكلمات باللغة العربية التي نطقها وسط تصفيق وإعجاب الحاضرين.

تصاميم جديدة

وتخلل جلسة الأناقة إجابة النجمين عن عدد من الأسئلة طرحها بعض من أفراد الجمهور، كان أحدها حول طبيعة العمل مع بعضهما كشقيقين، وخصوصاً أنهما نجمان عالميان معروفان؛ وقد عبّرت ويلو عن سعادتها بالعمل مع شقيقها الذي يحترم رأيها دائماً ويستفيد منه في ابتكار تصاميم جديدة، في حين اعتبر العمل مع أفراد العائلة نقطة قوة ومصدر إلهام وإبداع لكليهما.

كما أقام النجمان، في دبي مول أيضاً، ورشة عمل قبل جلسة الأناقة، شارك فيها مصممون ورواد أعمال ومدوّنون، طرحوا بعض الأسئلة على النجمين اللذين أجابا عنها بكل رحابة صدر، مثل أفكار التصميمات التي يستلهمانها من كل ما حولهم، سواء أكانت من المدن أم المشاهير أم رواد الموضة. وشددا أيضاً على ضرورة سعي أي شخص لتحقيق حلمه سواء في عالم الأزياء أو غيره من المجالات.

وبعد ذلك، حظي المئات من المعجبين بفرصة لقاء النجمين في غاليري لافاييت، ممن قاموا بشراء قمصان «تي شيرت» التي نفدت بالكامل. وقاموا بالتقاط العديد من الصور التذكارية، إذ قام بعضهم بوضعها مباشرة على حسابات التواصل الاجتماعي الخاص بهم.

استقطاب النجوم

وعبّر العديد من الحاضرين عن سعادتهم بحضور جلسة الأناقة واللقاء، وكان من بينهم بوني وابنها فاروق الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، من لندن، بريطانيا. وقالت: «حضرنا إلى دبي منذ حوالي شهر تقريباً، إذ نفكر أنا وزوجي في الانتقال إلى هذه المدينة الرائعة، فهي تستقطب النجوم من جميع أنحاء العالم وأتمنى أن تكون انطلاقة ابني في عام الإعلام والأزياء من مدينة دبي».

وأضافت: «سمعت الإعلان حول الاستعراض الموسيقي وجلسة الأزياء على الراديو، حاولت حضور الاستعراض الموسيقي الذي أقيم منذ يومين لكن لم أستطع للأسف، كنت أتمنى لو يستطيع ابني أن يقابل النجمين، فهو يحبهما كثيراً ويعتبر جادن مثله الأعلى في عالم الاستعراض والتمثيل والأزياء».

وإلى ذلك، عبرّ خالد، 11 عاماً من لبنان، الذي حضر مع والدته وشقيقته إلى مركز التسوق للقاء النجمين، عن سعادته بحضور جلسة الأناقة، وقال: «أحب جادن كثيراً، فهو بطلي المفضل منذ أن مثل فيلم «فتى الكراتيه»، كما أستمع دائماً إلى أغنياته وأتابع نشاطاته على «إنستغرام»».

صور تذكارية

وأضاف: «هرعنا إلى متجر «غاليري لافاييت» عندما سمعنا أن هناك قمصاناً «تي شيرت» من العلامة التجارية «MSFTS» تباع حصرياً هناك، وكنا محظوظين لحصولنا على آخر 3 قمصان من المجموعة التي بيعت بالكامل. أنا وشقيقتي متحمسان للغاية لمقابلة النجمين والتقاط الصور التذكارية معهما».

وقالت والدته هنادي: «كنا نتمنى حضور الاستعراض الموسيقي يوم الخميس الماضي لكن لم نستطع للأسف، سمعنا أنه كان عرضاً رائعاً وقد تمنى خالد أن يتابعه. وكما هو واضح الآن هو سعيد للغاية وبانتظار مقابلة النجمين».

وكان من بين الحضور أيضاً زين وتاليا شاهين، 8 و5 سنوات، اللذين حضرا برفقة والدتهما أيضاً إلى دبي مول خصيصاً لمقابلة النجمين».

وقالت والدتهما: «ابني زين يحب النجمين كثيراً، فهو يتابع جميع أنشطتهما على التلفزيون ويعرف آخر أخبارهما. وعندما عرفت بهذه الفعالية من خلال الموقع الإلكتروني لحدث «مفاجآت صيف دبي»، قررت أن أفاجئ ابني وأن أحضره إلى هنا. لا أستطيع أن أصف لك مدى سعادته، كنت أتمنى أن تكتمل الفرحة بمقابلة النجمين لكن القمصان كانت قد نفدت جميعها حين وصولنا إلى متجر «غاليري لافاييت»».

جدير بالذكر أن فعالية احتفالية عروض الأزياء تتواصل في دبي مول يومياً حتى 22 أغسطس بمجموعة من ورش العمل في عدد من متاجر العلامات التجارية مثل أرماني جونير جينجر سنابس وبيتيت باتو وسكور برذرز وبلومنغديلز وماريميكو.

زيارة ناجحة

قالت سهيلة غباش، مدير إدارة الفعاليات والمهرجانات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، تأتي زيارة النجمين جادن وويلو سميث ضمن فعالية «مشاهير مفاجآت صيف دبي»، وقد حققت هذه الزيارة نجاحاً كبيراً على مختلف الصعد. يسعدنا أن نستقبل المعجبين الذين حضروا إلى دبي من مختلف دول المنطقة لمتابعة الشقيقين أو حتى لقائهما والتقاط الصور التذكارية معهما. وعلى الرغم من صغر سنّهما، فقد تركا أثراً إيجابياً كبيراً بين الجمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.