«يوم الذروة» في مطارات الدولة مع بدء موسم العطلات

النقلقطاعات اقتصادية
27 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«يوم الذروة» في مطارات الدولة مع بدء موسم العطلات

2030

وصلت حركة المسافرين عبر مطارات دبي وأبوظبي والشارقة أمس، إلى الذروة مع بدء سفر المواطنين والمقيمين في موسم الإجازات الصيفية والعطل المدرسية حيث يستمر تدفق المسافرين حتى يوم غد الأحد ثم يبدأ بالتراجع التدريجي بعد ذلك ليصل إلى مستوياته الطبيعية.
واستعدت شركات الطيران للموسم من خلال تخصيص طائرات أكبر، أو زيادة عدد الرحلات على الخطوط التي تشهد إقبالاً كبيراً خلال هذه الفترة. ومع هذه الأعداد القياسية من المسافرين على الرحلات هذا الأسبوع، فإن إدارات المطارات استنفرت كل طاقاتها لتوفير تجربة سفر سلسة ومن دون أي عوائق للجميع، ووفرت مزيداً من العاملين في المطارات لمساعدة المسافرين.

وسجلت حركة كثيفة للمغادرين عبر مطار دبي الدولي، واتخذت إدارات المطار المختلفة كل التدابير بهدف ضمان انسيابية الحركة عند الكاونترات. وكانت طيران الإمارات دعت المسافرين إلى ضرورة الوصول والحضور في المطار قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع الرحلات، وأن يضعوا في حسابهم ازدحام حركة السير على الطرق خارج المطار خلال عطلة نهاية الأسبوع وبداية موسم العطلة، ونصحت المسافرين بعمل إجراءات سفرهم عبر الإنترنت، أو باستخدام أكشاك الخدمة الذاتية في المطار. ويحتاج الذين ينهون إجراءاتهم عبر الإنترنت إلى تسليم حقائبهم على الكاونترات الخاصة بذلك قبل موعد إقلاع الرحلة بساعتين على الأقل.

وفقاً لحجوزات «طيران الإمارات» فإن حركة المسافرين وصلت إلى الذروة أمس مع تجاوز عدد الركاب 62 ألف مسافر.

– See more at: http://www.alkhaleej.ae/economics/page/625b0d96-20a0-40ba-b28f-d1638218d136#sthash.0U2TrNQM.dpuf

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.