«يورومني» تعقد مؤتمرها السنوي الثاني في الأردن

admin
المؤتمرات الدولية
admin28 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
«يورومني» تعقد مؤتمرها السنوي الثاني في الأردن

موووتمر  - مجلة مال واعمالمال و اعمال:

إثر النجاح الكبير الذي حققه في العام الماضي، قررت يورومني أن تعقد مؤتمرها السنوي الثاني في الأردن تحت عنوان (المال والأعمال والموارد)، بالاشتراك مع وزارة المالية الأردنية. في فندق الفورسيزونز عمان يومي 8 و9 أيار المقبل .

بحضور حوالي 300 شخصية مرموقة من رجال الأعمال والخبراء الماليين وكبار صناع السياسة والقرار الاقتصادي، سيناقش المؤتمر الآفاق الاقتصادية في الأردن، ودور القطاع المالي في خلق فرص العمل، وكيفية الاستثمار في مجال الطاقة وطرق تحفيز المشاريع المتوسطة والصغيرة.

وتحدث مدير الأسواق الناشئة لمؤتمرات يورومني ريتشارد بانكس قائلاً: «لدينا جدول أعمال ضخم مع متحدثين مهمين ، وورشات عمل وندوات»، واضاف: « جاء مؤتمر هذا العام مكملاً للنجاح الكبير الذي حققه مؤتمر العام الماضي، مع اضفاء مزيد من الاهتمام على القضايا الأساسية التي تواجه الأردن في الوقت الراهن».

من الجدير ذكره ان وزارة المالية شريك رسمي في المؤتمر، وسيلقي وزير المالية كلمة الافتتاح.

ستجري في المؤتمر سلسلة من الندوات الحية وورشات العمل والمقابلات المعمقة. كما سينضم المتحدثون والمقدمون والمشاركون في الندوات إلى فريق المؤتمر في عمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.