«ياس مول» يستقطب 20 مليون زائر

سياحة
4 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«ياس مول» يستقطب 20 مليون زائر

3a

استقطب ياس مول منذ افتتاحه في نوفمبر عام 2014 نحو 20 مليون زائر منهم 18 مليوناً خلال عام 2015، بحسب ما أعلنت شركة الدار العقارية في بيان.

وأضافت: استطاع «ياس مول» تعزيز تجربة التسوق المثالية في عامه الأول، وذلك بتوفير جميع العلامات التجارية العالمية المشهورة تحت سقف واحد. ومع زيادة عدد الزائرين إلى جزيرة ياس يومياً في الوقت الحالي، فضلاً عن ازدياد عدد السياح القادمين من أنحاء العالم ليزورا جزيرة ياس للارتقاء بأسلوب حياتهم وتجربتهم في التسوق، يتوقع أن يستقبل ««ياس مول» المزيد من الزوار.

 وقال محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: «إنني فخورٌ لارتفاع عدد الزوار خلال عام 2015، حيث قمنا بإضافة أهم المحلات مثل «أبل» و«تريانو» في الربع الأخير من العام الماضي، فضلاً عن محال «دبنهامز» أحد أكبر المتاجر في العالم، و«بوتيك 1»، وأول تجربة لمحلات كأس دوري أبطال أوروبا، ومتجر «هاوس أوف فريزر»، وأكبر قاعة لسينما «فوكس» في العاصمة أبوظبي والمزودة بتقنية المشاهدة بالبعد الرابع «4D».
وأضاف المبارك: «في نهاية عام 2015، وصلت نسبة المحال التجارية العاملة إلى 96% من الوحدات، ونتيجة لاكتمال مناطق ومحال «ياس مول»، وإقبال الزوار المستمر على محال الأزياء المتنوعة، والمطاعم والمقاهي ومناطق الترفيه المتعددة، نحن نتوقع أن نرحب بالمزيد من الزوار خلال العام الجاري».

وتضم ساحات «ياس مول» المحاطة بالإضاءة الطبيعية مئات من محال التجزئة، والمقاهي والمطاعم ومناطق الترفيه، والتي تشمل 83 من محال التسوق المتميزة، و62 من المطاعم العالمية الفاخرة. ويتماشى «ياس مول» مع معايير ومرافق جزيرة ياس، والتي تضم أفضل الوجهات السياحية المميزة مثل عالم فيراري في أبوظبي، وحلبة ياس مارينا، ومدينة «ياس ووتر وورلد» المائية، وملعب «ياس لينكس» للجولف، بالإضافة إلى سبعة فنادق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.