وفد أسبوع المرور الخليجي يزور مستشفى البراحة في دبي

أخبار الإمارات
21 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وفد أسبوع المرور الخليجي يزور مستشفى البراحة في دبي

6b 2_tcm4-106421_w735_h413

بمناسبة أسبوع المرور الخليجي الموحد الثاني والثلاثين، استقبل مستشفى البراحة الوفد الخليجي للاطلاع على الخدمات الصحية المقدمة وجهود الوزارة في انقاذ ومساعدة المصابين بحوادث السير، وكان في استقبال الوفد الذي ضم وزارة الداخلية من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت، مدير مستشفى البراحة أحمد عبيد الخديم وعدد من مدراء الأقسام.

وبدأ الوفد بزيارة الأقسام الداخلية للمرضى والاطلاع على الحالات المنومة، جراء الحوادث المرورية للاطمئنان عليها، وتم الاطلاع على الأقسام من حيث جاهزية الأمن والسلامة، وتخللت الجولة قسم الحوادث والطوارئ، حيث قدم مدير المستشفى شرحاً وافياً عن الأداء التشغيلي للمستشفى ولفت إلى نجاحه في الحصول على الاعتماد الدولي ودوره الفاعل في تحسين إجراءات العمل اليومية، وتحسين كفاءتها من خلال مضاعفة النتائج وتقليل التكاليف، حيث سيؤدي ذلك إلى تسهيل وصول المرضى إلى المواعيد والخدمات الصحية ومشاركتهم بالعملية العلاجية بشكل فاعل والاجابة عن جميع تساؤلات الحضور.

وأشار الخديم إلى هدف وزارة الصحة ووقاية المجتمع الاستراتيجي في تقديم خدمات صحية متميزة لمجتمع دولة الامارات، وتحسين جودة أنظمة العمل وتطوير المنشآت والمرافق الصحية وضمان سهولة الوصول اليها وفقا للمعايير العالمية، لرفع المؤشر الاستراتيجي في سهولة الوصول والانتظار في قسم الحوادث والطوارئ داخل مستشفيات الوزارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.