وصفة الثوم المشوي المذهلة لمعالجة كثير من الأمراض

صحة
14 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وصفة الثوم المشوي المذهلة لمعالجة كثير من الأمراض
900x450_uploads,2016,06,13,376808570d

الثوم المشوي من الوصفات الأكثر فائدة لجسم الإنسان ولها تأثير رائع كمضاد حيوي يعمل على قتل السموم في جسم الإنسان ومن فوائده الكثيرة حماية القلب والشرايين والأوعية الدموية والتخفيف من حدة التهابات الجسد ومحاربة العدوى بالإضافة إلى أنها ذات طعم شهي ولذيذ ومن المعروف ان الثوم يترك رائحة للفم بعد تناوله ولكن الثوم المشوي لا توجد به هذه المشكلة ويمكن تناوله مع الخبز والبطاطس.
يمكن إضافة زيت الزيتون إلى وصفة الثوم المشوي حيث أنه غني بكثير من العناصر الغذائية المفيدة فهو يعمل على زيادة مرونة الشرايين وتقليل الكوليسترول ومنع الإصابة بجلطات الدماغ ويعزز القلب ويقويه ويقضي على حب الشباب وله استخدامات كثيرة منها القضاء على حروق الشمس ومحاربة سرطان الثدي فهو غني بالسعرات الحرارية ويقوي الأسنان.
مكونات وصفة الثوم المشوي :

عدد واحد ثمرة ثوم كبيرة

ملعقة زيت زيتون كبيرة

ورق سوليفان “فويل”

إناء يمكن وضعه داخل الفرن

سكين حادة ولوحة لاستخدامها في التقطيع.

خطوات تحضير الوصفة:

أحضر الإناء المعد لوضع الوصفة فيه وقم بفرد الفويل بداخله ثم ضع الورق الشفاف وبعد ذلك ضع الثوم في الورق الشفاف في منتصف الإناء واقطع الجزء العلوي من حبة الثوم ثم أضف زيت الزيتون داخلي حبة الثوم بعد قطع الجزء العلوي منها ثم ضع الثوم في الفرن لمدة نصف ساعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.