وزير المالية الهندي أرون جيتلي يلتقي الدكتورة زليخة داوود

2015-11-22T11:08:46+02:00
غير مصنف
22 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وزير المالية الهندي أرون جيتلي يلتقي الدكتورة زليخة داوود

6

التقى السيد أرون جيتلي، وزير المالية الهندي، بالدكتورة زليخة داوود، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة زليخة الطبية خلال زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان السيد جيتلي قد زار الإمارات للقاء وفد من المستثمرين المقيمين في الإمارات حيث حضر اجتماعا خاصا عقد في فندق العنوان – دبي مارينا لبحث فرص الاستثمار في الهند والتسهيلات والمزايا التي تنتظرهم.

ومن بين أبرز النقاط التي تم تباحثها في الاجتماع، كانت مراحل تطور مشروع مستشفى أليكسيس الذي تطوره مجموعة زليخة للرعاية الصحية في مدينة ناجبور الهندية. وعلى هامش الاجتماع، التقى السيد جيتلي للدكتور زليخة داوود وعبر لها عن امتنانه وتثمينه لها على مبادراتها المجتمعية، كما بحث معها الخطط المستقبلية الهادفة لخدمة المجتمع.

وحظيت الدكتورة داوود بالتكريم أيضا على دورها في استقطاب أفضل التقنيات والمعايير الطبية إلى الهند ولمرافقها الخاصة برعاية السرطان. وتعرف الدكتورة أيضا بأعمالها في خدمات والعلاجات الطبية العالمية، ومساعدتها للأشخاص المحتاجين من مختلف فئات المجتمع وتقديمها الرعاية الطبية بأسعار معقولة منذ انتقالها إلى الإمارات عام 1963 من الهند.

ومنذ وصولها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قبل نحو خمسة عقود، تمكنت الدكتورة زليخة من تحقيق تقدم كبير في مجال الرعاية الصحية وتطويرها مدفوعة بحلمها المتمثل في تأسيس المرافق الطبية ذات المستوى العالمي، والتي توفر أعلى مستويات الرعاية الصحية الأسرية بتكاليف معقولة. وتعتبر الدكتور داوود الخبيرة الطبية الهندية الأولى وإحدى أبرز رواد الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، جهودا كبيرة من أجل توفير الرعاية الرحيمة الأمثل لملايين الناس في كل من دولتي الإمارات والهند.

وفي أغسطس، التقت الدكتورة داوود وزملاءها في ’مجموعة زليخة للرعاية الصحية‘ برئيس وزراء الهند، نارندرا مودي، ضمن حفل الاستقبال الذي استضافته ’القنصلية الهندية‘ خلال زيارة رئيس الوزراء لدولة الإمارات العربية المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.