وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية

معارض ومؤتمرات
24 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
وزير الصناعة يفتتح المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية
636654489731761592

افتتح وزير الصناعة والتجارة والتموين الدكتور طارق الحموري المقر الرئيس لمجموعة الواثق للأجهزة الكهربائية بالعاصمة عمان والبالغ مساحته 3800 متر مربع.

وقال نائب رئيس مجلس الادارة لمجموعة الواثق يوسف حيدر مراد خلال حفل الافتتاح بحضور عدد من التجار والصناعيين واصحاب الاعمال ومدير الإدارة بشركة هير العالمية سو يو زن ان افتتاح المقر يدل على قدرة الاردن على استقطاب الاستثمارات والاعمال التجارية وجعل المملكة بوابة تجارية لدول المنطقة.

واضاف ان الاردن ورغم التحديات الاقتصادية قادر بفضل الجهود الملكية السامية على تجاوز الصعوبات والمضي قدما بمسيرة الانجازات الاقتصادية التي تحققت على ارض الواقع، مؤكدا ان الاردن سيبقي الملاذ الآمن للمستثمرين الراغبين بدخول اسواق المنطقة.

واشار الى ان مجموعة الواثق التي تأسست عام 2000 بدأت تعاملاتها التجارية مع شركة هاير الام التي تعتبر من أكبر شركات العالم بتصنيع الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكيفات قبل نحو عامين فيما ستشهد المرحلة المقبلة التوجه نحو تصنيعها بالمملكة وبخاصة الشاشات ومكيفات الهواء.

واوضح مراد ان المجموعة ستبدأ قبل نهاية العام بعملية التجميع الصناعي للغسالات فيما ستقوم العام المقبل بتصنيع الثلاجات في مصانعها القائم بمنطقة سحاب والذي وفر عشرات فرص العمل للأيدي العاملة الاردنية.

وكانت مجموعة الواثق عند تأسيسها متخصصة بمعدات أتمتة المكاتب وغيرها من منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فيما بدأت عام 2016 بالتوجه نحو بيع الاجهزة الكهربائية المنزلية الى جانب توزيع بعض الاجهزة الطبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.