وزير السياحة المصري يبحث مع ممثلي “الاتحاد الإماراتية للطيران” تسيير خطوط إلى مصر

سياحة
27 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وزير السياحة المصري يبحث مع ممثلي “الاتحاد الإماراتية للطيران” تسيير خطوط إلى مصر
15503350841458735085

التقى محمد يحيى راشد وزير السياحة المصري، ممثلي شركة الاتحاد للطيران، لمناقشة خطط الموسم السياحي الصيفي، وما تم إنجازه، لزيادة التدفق من خلال الشركة إلى مصر.

وأكد وزير السياحة، خلال كلمته في اللقاء، عمق العلاقات المصرية الإماراتية، وأهمية التعاون مع قطاع الطيران لتعزيز الحركة السياحية، موضحا أن هناك بعض المقاصد مطلوب تنميتها وتسيير خطوط طيران لها، مقترحا حضور ممثلين إلى مصر.

وشدد راشد، على أهمية التعاون مع طيران الاتحاد، لزيادة عدد الرحلات التي تصل حاليا لـ4 رحلات أسبوعيا، داعيا إلى لقاء عاجل لإعداد خطة للصيف المقبل، لتتبعها المواسم التالية.

من جانبهم، أكد مسؤولو الشركة، أنهم يسعون لتسهيل تسيير خطوط الطيران من الإمارات، وخلق شراكة لإعداد حزم للسفر، واستهداف أسواق أخرى تصل عن طريق أبوظبي، مثل الهند وماليزيا والصين على سبيل المثال، بهدف دفع الحركة السياحية إلى الأمام.

ولفت ممثلو الشركات، إلى أهمية وضع خطة ناجحة ومجزية للطرفين، موضحا أن الوزارة لديها فريق للتسويق السياحي، مستعد لبحث المبادرات التي اقترحها راشد فور عودته للقاهرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.