وزارة الطاقة تعلن خطة طوارئ لفصل الشتاء

تحت المجهر
22 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
وزارة الطاقة تعلن خطة طوارئ لفصل الشتاء

2019 10 22 09 07 43 - مجلة مال واعمال

أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الثلاثاء عن خطة الطوارئ لفصل الشتاء لضمان أمن التزود بالطاقة لجميع القطاعات بشكل مستدام.
وقالت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي في تصريح صحفي اليوم، ان الخطة التي تنفذ من خلال شعبة إدارة الازمات في الوزارة، تتابع توفر المخزون الكافي للمشتقات النفطية والغاز البترولي المسال خلال فصل الشتاء.
كما تتابع الخطة محطات توليد الطاقة الكهربائية والحالة العامة للمنشآت لضمان معالجة اية اعطال طارئة بالسرعة الممكنة بالإضافة الى تفقد ميداني لجميع منشآت الطاقة الحيوية لضمان سلامتها واستمرارية عملها.
واشارت الوزيرة، الى ان الخطة تهدف الى ضمان استمرارية التزود بالتيار الكهربائي في فصل الشتاء وضمان توفر كميات كافية من المحروقات والغاز البترولي المسال للمستهلكين وتحقيق التناسق والتكامل في الجهود على جميع المستويات في قطاع الطاقة ومع مختلف الجهات المعنية في الدولة.
وتشارك وزارة الطاقة والثروة المعدنية بتمارين المركز الوطني للأمن وادارة الازمات بهدف تكريس الجهود الوطنية لمواجهة الحالات الطارئة من خلال التعاون والتنسيق بين جميع مؤسسات الدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.