واحة دبي للسيليكون” و “وحدة علي بابا الصينية” تنظمان مسابقة للشركات التكنولوجية الناشئة.

أخبار الإمارات
22 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
واحة دبي للسيليكون” و “وحدة علي بابا الصينية” تنظمان مسابقة للشركات التكنولوجية الناشئة.

27

استضافت كل من سلطة واحة دبي للسيليكون ووحدة الحوسبة السحابية بمجموعة علي بابا الصينية دورة دبي لـ”مسابقة الحوسبة السحابية لرواد الأعمال Create@Alibaba” التي تسمى اختصاراً /CACSC/.

وقد شاركت 10 شركات تقنية ناشئة محلية في النهائيات الإقليمية في مجالات الوسائط المتعددة والألعاب والتجارة الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي وإنترنت الأشياء حيث فازت شركة “مرحبا بايبي” في النهائيات الإقليمية لدورة دبي وتمت دعوتها للتنافس في النهائيات العالمية المزمع إقامتها في الصين في وقت لاحق من العام الحالي.

وقالت شهلاء أحمد عبدالرزاق نائب الرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون ان مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال الذى استضاف الدورة يعزز وضع ريادة الأعمال في دولة الإمارات والمنطقة ككل من خلال تهيئة البيئة المثالية للشركات الناشئة والشركات التكنولوجية.

من جهته قال سيشنغ يو نائب رئيس مجموعة علي بابا والمدير العام لوحدة علي بابا للحوسبة السحابية ان اختيارمركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال “ديتك” كشريكٍ استراتيجي لاستضافة دورة دبي الخاصة بالمسابقة لانه أضخم مركز من نوعه في المنطقة وأكبر داعمي ريادة الأعمال في القطاع التكنولوجي في المنطقة.

وقد تم اختيار إمارة دبي لتكون المدينة المستضيفة للمسابقة CACSC بفضل التطور الملحوظ الذي أحرزته في مجال الحوسبة السحابية وريادتها في المنطقة في شتى المجالات الاقتصادية بشكل عام والحوسبة السحابية على وجه الخصوص.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.