واحة دبي للسيليكون وجامعة دبي تنظمان مختبر السعادة

تعليم
5 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
واحة دبي للسيليكون وجامعة دبي تنظمان مختبر السعادة

28

نظمت سلطة واحة دبي للسيليكون بالتعاون مع جامعة دبي ورشة عمل مختبر السعادة تحت عنوان ” مستقبل بيئة العمل للشباب “.

حضر الورشة الدكتور محمد الزرعوني نائب الرئيس والرئيس التنفيذي في سلطة واحة دبي للسيليكون والدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي ومشاركة عدد من موظفي سلطة واحة دبي للسيليكون و 60 طالبا.

وقدمت سلطة واحة دبي للسيليكون 60 كتابا لمكتبة الجامعة تتضمن موضوعات مختلفة تتعلق بالسعادة والعوامل التي تساعد على توفير بيئة عمل تحفز على الابتكار والإبداع.

وتهدف سلطة واحة دبي للسيليكون من خلال تنظيم مختبرات السعادة إلى الخروج بوسائل ومبادرات جديدة تجعل من الواحة المكان الأمثل للعمل عبر التواصل مع طلبة الجامعات لمعرفة آرائهم واقتراحاتهم حول بيئة العمل المثالية التي يتطلعون إليها بعد إنهاء دراساتهم الأكاديمية والاندماج في سوق العمل.

تضمنت ورشة عمل مختبر السعادة عرضا تقديميا حول استراتيجية سلطة واحة دبي للسيليكون 2021 التي تشمل أربعة محاور رئيسة هي مدينة ذكية ومجمع تكنولوجي متطور وأسعد موظفين ومجتمع مفضل للعيش والعمل مع التركيز على المحور الثالث الهادف إلى تطوير تجربة العمل للموظفين وإسعادهم عبر التأسيس لمحيط عمل يشجع الابتكار ويرفع مستوى السعادة لديهم عبر ثقافة مؤسسية تركز على قيمة العنصر البشري المبدع.

وقال الدكتورعيسى البستكي رئيس جامعة دبي ان المشاركة في مختبر السعادة تهدف الى تشجيع الشباب وحثهم على المساهمة في تحقيق رؤية دولة الإمارات في التحول إلى موطن السعادة..لافتا الى ان إشراك طللبة الجامعات أمر أساسي وحاسم عند استشراف المستقبل إذا أردنا التوصل إلى نتائج إيجابية معربا عن ثقته بأن مقترحات الشباب المبتكرة سوف يكون لها دور كبير في تطوير مفهوم بيئة العمل المستقبلية ورفع مستوى السعادة لدى الموظفين والعاملين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.