«هيونداي» تبدأ حملة تجارب السيارات والسـحب على تذاكر لكـأس العـالــم 2014

admin5 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
«هيونداي» تبدأ حملة تجارب السيارات والسـحب على تذاكر لكـأس العـالــم 2014

هيوندايأعلنت مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الاردن عن بدء حملتها الترويجية  الجديدة والتي تتيح لكل من يجرب قيادة سيارة هيونداي فرصة ربح رحلة لحضور مباراة من مباريات كأس العالم 2014 المقامة في البرازيل.
وقال سعيد خلف، مدير التسويق في مؤسسة الوحدة للتجارة، قائلاً:» تعدُّ مسابقة كأس العالم من أهم الاحداث الرياضية في العالم, وبما ان شركة هيونداي العالمية هي الشريك الرسمي لهذه البطولة الدولية المهمة، فقد وفرت لجمهورنا الأردني فرصة نادرة للسفر للبرازيل وحضور احدى مباريات المونديال الكروي كضيوف على شركة هيونداي العالمية، ونحن ندعو الجميع للاستفادة من هذه الفرصة النادرة بتجربة قيادة احدى سيارات هيونداي الرائعة والدخول في السحب».
يذكر أن تجربة سيارات هيونداي متاحة لجميع من يرغب بها من خلال زيارة معارض هيونداي في شارع مكة، وبعد اجراء التجربة سيتم إدخال اسم المتسابق في السحب على الجائزة الكبرى والتي تشمل تذاكر السفر والاقامة وتذاكر احدى مبارايات الدور الأول من بطولة كأس العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.