هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم لموظفيها جلسة توعوية عن بعد حول اتفاقيات مستوى الخدمة

أخبار الإمارات
13 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم لموظفيها جلسة توعوية عن بعد حول اتفاقيات مستوى الخدمة

H.E Saeed Mohammed Al Tayer MDCEO of DEWA 2 - مجلة مال واعمال

في إطار مساعيها المتواصلة لرفع كفاءة العمليات المشتركة التي تقدمها لمتعامليها وضمان التحسين المستمر وفق أفضل الممارسات العالمية، نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي جلسة توعوية عن بعد عبر تطبيق “ويبيكس للاجتماعات” حول اتفاقيات مستوى الخدمة في الهيئة، لتعريف موظفيها بإطار عمل ادارة اتفاقيات مستوى الخدمة، وطرق صياغتها وإدارة أدائها، وسبل مراجعتها وتحسينها، إضافة إلى الإجابة عن أسئلة الموظفين واقتراحاتهم في هذا المجال.

وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “تعمل الهيئة وفق كلمات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله: “التركيز على سعادة المتعاملين وتمكينهم من تحقيق تجربة خدمات متميزة، محور أساسي للتطوير الحكومي.. الجهات الحكومية الناجحة، هي تلك التي تحفز موظفيها على تقديم أفضل ما لديهم، وتعزز فيهم روح المبادرة الإيجابية، وتشجعهم على ابتكار خدمات ترضي الناس وتسعدهم.” وعلى ضوء التزامنا التام بتوجيهات القيادة الرشيدة لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وعمل أكثر من 6000 موظف في الهيئة عن بعد، ارتأت الهيئة تنظيم جلسات توعوية وبرامج تدريبية عبر تقنيات الاجتماعات عن بعد، لضمان المحافظة على بيئة عمل مثالية محفزة على الإبداع والابتكار لجميع موظفينا بما يتناسب مع أعلى المعايير العالمية، والانطلاق نحو المزيد من النجاح والتميز المؤسسي وتحقيق أهدافنا وخططنا الاستراتيجية. وتحرص الهيئة على بناء قدرات كوادرنا ونقل المعرفة ومشاركة الخبرات، بما يدعم جهودنا الرامية إلى صناعة واستشراف المستقبل، ومواكبة الثورة الصناعية الرابعة، والاستفادة من التقنيات الإحلالية مثل الذكاء الاصطناعي والروبوتات وإنترنت الأشياء والطباعة ثلاثية الأبعاد. وتتبنى الهيئة استراتيجية متكاملة لتطوير وتدريب موظفيها وفق أعلى المعايير العالمية لمواكبة التطورات المتسارعة في مختلف المجالات وحتى يكونوا على اطلاع بأحدث التطورات والتقنيات في مجالات عملهم، لتعزيز كفاءة عملياتها الإدارية والتشغيلية من خلال تطبيق أحدث الأساليب والمنهجيات العلمية المعتمدة والأنظمة المعتمدة عالمياً”.

انسجاماً مع استراتيجيتها الهادفة إلى رفع مستوى الخدمات، أطلقت الهيئة عام 2010 مبادرة اتفاقيات مستوى الخدمة داخلياً على مستوى قطاعاتها التشغيلية الرئيسية وقطاعات الخدمات المساندة. وقد حصدت المبادرة المركز الأول في برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز عام 2012 عن فئة المبادرة الإدارية المتميزة. وتسعى الهيئة دائماً لتطبيق أفضل الممارسات ورفع مستوى أداء العمليات التشغيلية في الهيئة من حيث الوقت، والكفاءة، والإنتاجية بغرض التحسين المستمر.

وتتويجاً لجهودها في دعم كوادرها البشرية، حصلت الهيئة على شهادة “أفضل بيئة عمل”، التي تمنحها الهيئة الأمريكية Great Place to Work® بالشراكة مع مجلة “فورتشن”، للجهات التي تساهم في تحقيق التميّز المهني لموظفيها، وتوفر أفضل بيئة عمل. كذلك جاءت الهيئة في المركز الأول في مؤشر السعادة في فئة الجهات الحكومية الكبيرة على مستوى حكومة دبي للعام الثاني على التوالي، وبنسبة 95% وفقاً لمقياس مؤشر السعادة اللحظي لدبي الذكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.