هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم حفلها السنوي التاسع تحت شعار “كن فخوراً، نحن عيال زايد”

أخبار الإمارات
4 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم حفلها السنوي التاسع تحت شعار “كن فخوراً، نحن عيال زايد”

انسجاماً مع أهداف “عام زايد”

Photo (24)

احتفاءً بالقيم التي يمثلها “عام زايد”، وفي إطار حرصها على تعزيز التواصل مع الموظفين وتوفير بيئة عمل سعيدة وإيجابية، نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي حفلها السنوي التاسع تحت شعار “كن فخوراً. نحن عيال زايد” في مدينة جميرا في دبي، بحضور معالي مطر حميد الطاير، رئيس مجلس الإدارة؛ وسعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة؛ وعبدالله محمد الهاشمي، وماجد حمد الشامسي، وسعيد محمد الشارد، ونبيل عبدالرحمن عارف، أعضاء مجلس إدارة الهيئة، والنواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس، وقرابة 1200 من موظفي الهيئة.
في كلمته خلال الحفل، أشار سعادة/ سعيد محمد الطاير إلى أن الهيئة نظمت حفلها السنوي هذا العام تحت شعار “كن فخوراً، نحن عيال زايد” انسجاماً مع الاحتفال بعام زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يوافق الذكرى المئوية لميلاد المغفور له بإذن الله الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
وقال سعادته: “في “عام زايد”، نستحضر القيم السامية والمبادئ الأصيلة التي غرسها طيب الله ثراه في نفوس أبناء دولة الإمارات والمقيمين على أرضها، ونتذكر جهوده في التأسيس لتجربة وحدوية فريدة وبناء دولة أضحت نموذجاً للسعادة والإيجابية والتسامح وقبول الآخر. واليوم، تواصل قيادتنا الرشيدة، ممثلة بسيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، نهج الشيخ زايد وفق رؤية لا تستشرف المستقبل فحسب، وإنما تصنعه، وتواصل مسيرة التطور والازدهار لتصبح دولة الإمارات أفضل دولة في العالم”.
وتابع سعادة/ سعيد الطاير: “نحن عيال زايد” كلمات تشعرنا بالفخر والاعتزاز لانتمائنا لزايد الخير، وتشكل حافزاً ودافعاً لنا لتحقيق المزيد من الإنجازات، وفي نفس الوقت تُحمّلنا مسؤوليات كبرى، فكما يقول سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله: “نحن جميعاً “عيال زايد” … وعيال زايد لا يحملون اسمه وحرصه على وطنه فقط، بل يحملون أيضاً قيمه وأخلاقه وسعة صدره وتسامحه وحبه للناس … كل الناس”. وفي هيئة كهرباء ومياه دبي، نهتدي برؤية قيادتنا الرشيدة في خدمة الوطن وفق منهجية من العمل المؤسسي المتكامل لخدمة المجتمع، انطلاقاً من قيم الهيئة المؤسسية: إسعاد المعنيين، والحوكمة الرشيدة، والتميز، والابتكار، والاستدامة”.
وأشار سعادته إلى أن الهيئة واءمت استراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية والتطوعية مع الأهداف الرئيسة لعام زايد التي تتمثل في تعزيز التوعية بمسيرة الشيخ زايد ومنجزاته ومكانته، وتخليد شخصيته ومبادئه وقيمه، وتخليد إرثه عبر مشروعات ومبادرات تتوافق مع رؤيته وقيّمه التي تشمل: الحكمة، والاحترام، والاستدامة، وبناء الإنسان. وأطلقت الهيئة برنامجاً متكاملاً لعام زايد يتضمن 29 مبادرة تشمل العديد من الأنشطة والفعاليات التي تعكس قيم ومبادئ المغفور له الشيخ زايد، وتأتي امتداداً لمبادرات الهيئة خلال عام الخير”.
وأضاف سعادة/ سعيد الطاير: “تسهم هيئة كهرباء ومياه دبي، وبفضل جهودكم الحثيثة، في رفع اسم دولتنا عالياً من خلال إنجازات تضعها في مصاف أفضل المؤسسات الخدماتية على مستوى العالم، فقد حصلت الهيئة على أكثر من 170 جائزة محلية وعالمية خلال السنوات الثلاث الأخيرة من بينها خمس جوائز في الدورة العشرين من برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز أبرزها جائزة الجهة الحكومية الرائدة للمرة الرابعة وللعام الثاني على التوالي، والجائزة العالمية للتميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)، لتصبح أول مؤسسة خارج أوروبا تحصل على هذه الجائزة ضمن الفئة البلاتينية والأولى التي تحصل على هذا التصنيف ضمن قطاع الطاقة. وجاءت دولة الإمارات، ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي، في المرتبة الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء بحسب تقرير ممارسة الأعمال 2018 الصادر عن البنك الدولي. كما حققت الهيئة أقل معدل انقطاع للكهرباء لكل مشترك سنوياً على مستوى العالم بمتوسط 2.68 دقيقة لكل مشترك خلال العام الماضي”.
واختتم سعادته بالقول: “”نحن عيال زايد” ليس مجرد شعار، وإنما أسلوب حياة نعيشه بالعمل الجاد المخلص، نرد الجميل للوطن مستلهمين إرث وقيم ومسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، التي سطرها التاريخ بحروف من نور، نواصل العمل ليل نهار لتحقيق الإنجازات التي نرفع بها اسم دولة الإمارات عالياً، وحينئذ يحق لنا أن نفتخر أننا أبناء زايد”.
أكد موظفو الهيئة أن شعار الحفل “كن فخوراً، نحن عيال زايد” يمثلهم ويعبر عن شعورهم بالفخر لانتمائهم للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه. وعبر الموظفون عن سعادتهم بهذه المناسبة والاهتمام الكبير من جانب قيادة الهيئة، وشددوا على أن يبقى شعار الحفل نصب أعينهم على الدوام. كما أشادوا بحسن التنظيم وتنوع الفعاليات والأنشطة خلال الحفل، مشيرين إلى أنها مناسبة مهمة لتعميق أواصر التواصل بين الموظفين والإدارة، بما يرسخ البيئة الإيجابية في الهيئة ويعزز سعادة الموظفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.