هيئة كهرباء ومياه دبي تكرّم الشركاء والرعاة والجهات الداعمة لمعرض «ويتيكس 2017»

أخبار الإمارات
24 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تكرّم الشركاء والرعاة والجهات الداعمة لمعرض «ويتيكس 2017»

تقديراً لدورهم الرئيسي في ترسيخ المكانة العالمية للمعرض

Photo (7) (2)

خلال حفل كبير أقامته هيئة كهرباء ومياه دبي أمس في فندق جراند حياة بدبي، كرّمت الهيئة الشركاء والجهات الراعية والداعمة للدورة الـ 19 من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2017»، الذي نظمته الهيئة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس الهيئة، في الفترة بين 23 و25 أكتوبر 2017 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
حضر الحفل سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي رئيس ومؤسس معرض «ويتيكس»، وكبار المسؤولين بالهيئة، وعدد من كبار الشخصيات، وصناع القرار، والمسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص، وحشد من الإعلاميين، إلى جانب ممثلين عن الجهات الراعية والداعمة والعارضين المشاركين في المعرض.
وفي كلمته خلال حفل التكريم، ثمّن سعادة الطاير جهود الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص والجهات الراعية والداعمة من مختلف أنحاء العالم، مشيداً بدور وسائل الإعلام كشريك فاعل في دعم رؤية ورسالة المعرض. وقال سعادته: “يشرّفني أن أرحب بكم ونحن نحتفي بمسيرةٍ حافلةٍ امتدت على مدار تسع عشر عاماً، نجحنا خلالها في توحيد الجهود الدولية لتوجيه دفة الابتكار، والإبداع العلمي، والتطور التقني، في خدمة وتطوير قطاعات المياه والطاقة، وتعزيز الأمن البيئي، ودفع عجلة الاستدامة إقليمياً وعالمياً. اليوم نحتفي معاً بنجاح الدورة التاسعة عشرة من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2017»، الذي نظمته الهيئة تحت مظلة الدورة الرابعة من الأسبوع الأخضر، وبالتزامن مع النسخة الثانية من «معرض دبي للطاقة الشمسية»، والدورة الرابعة من «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2017».”
وأضاف الطاير: “يأتي النجاح الكبير الذي حققه «ويتيكس 2017» على المستوى الإقليمي والعالمي يأتي نتاج تضافر الجهود بين هيئة كهرباء ومياه دبي والشركاء والرعاة والجهات الداعمة والعارضين، ويعد دليلاً على التزام دبي ودولة الإمارات بدعم التحول نحو الاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة. ولا شك أنّ ترسيخ مكانة «ويتيكس»، على خارطة المعارض العالمية المتخصصة في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة، لم يأتِ من فراغ، وإنما جاء تتويجاً لنحو عقدين من العمل الدؤوب والجهود الحثيثة لدعم الحلول والتقنيات الخضراء. وأعرب عن فخره واعتزازه بالمكانة الريادية التي وصل إليها «ويتيكس» اليوم باعتباره منصة مهمة للحلول الخضراء، وملتقىً مُرتَقباً للمؤسسات والشركات للترويج لأعمالها ومنتجاتها، واستعراض أحدث التقنيات، ونقطة التقاء للخبراء والمختصين والمهتمين لتبادل أفضل الممارسات والخبرات في مجالات الطاقة والمياه، والاقتصاد الأخضر من مختلف أنحاء العالم.”Photo (5) (2)
ولفت سعادته إلى أن دورة هذا العام من معرض «ويتيكس» قد استقطبت 2000 عارض من 50 دولة، وبلغ عدد رعاة المعرض أكثر من 75 جهة. ويتوقع أن يشهد المعرض خلال أيامه الثلاثة مشاركة أكثر من 30,000 زائر. وبسبب الإقبال المستمر والمتزايد للمشاركة في المعرض، وصلت مساحة المعرض إلى من 70,000 متر مربع.
واختتم الطاير كلمته للشركاء والرعاة والداعمين لمعرض ويتيكس بالقول: “أثمّن جهودكم ودعمكم ورعايتكم المتواصلة لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس»، مؤكّداً فخرنا واعتزازنا في هيئة كهرباء ومياه دبي بشراكتكم الفاعلة معنا لترسيخ مكانة المعرض إقليمياً وعالمياً. ونؤكد التزامنا المطلق بتوثيق التعاون المثمر مع الشركاء والجهات الداعمة والراعية والعارضين، سعياً منا لاستشراف آفاق جديدة، واستكشاف حلول مبتكرة وتقنيات حديثة، تدعم بناء مستقبل أفضل وأكثر أمناً واستدامة وإشراقاً للأجيال الحالية والمستقبلية.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.