هيئة كهرباء ومياه دبي تعلن عن مواعيد عمل مراكز إسعاد المتعاملين خلال شهر رمضان المبارك

أخبار الإمارات
17 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تعلن عن مواعيد عمل مراكز إسعاد المتعاملين خلال شهر رمضان المبارك
Ar

أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي عن تحديد مواعيد العمل الرسمي في مراكز إسعاد المتعاملين التابعة لها طوال أيام شهر رمضان المبارك، حيث تقدم الخدمات للمتعاملين في المركز الرئيسي “زعبيل شرق” ومركز برج نهار ومركز الوصل ومبنى القوز المُستدام، في الفترة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة والنصف مساءً من الأحد إلى الخميس، ما عدا يوم الجمعة . أما يوم السبت فتقدم الخدمات للمتعاملين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة والنصف مساءً.
أما فترات العمل في مراكز إسعاد المتعاملين في الحضيبة وأم الرمول وعيال ناصر، ومركز الطوار التابع لبلدية دبي، فستكون من الساعة الثامنة صباحاً حتى الرابعة والنصف مساءً من الأحد إلى الخميس، ما عدا يوم الجمعة، أما يوم السبت فستكون من التاسعة صباحاً حتى الواحدة والنصف ظهراً. وستكون فترة العمل في مركز المنارة التابع لبلدية دبي من التاسعة صباحاً حتى الواحدة والنصف ظهراً، من الأحد إلى الخميس.
وستتزامن ساعات العمل في مركز المستقبل لإسعاد المتعاملين في إبن بطوطة مول – ردهة الصين، مع ساعات عمل مركز التسوق؛ في حين تم تحديد فترات العمل بمركز حتا ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً لغاية الواحدة ظهراً، أما يومي الجمعة والسبت فسيكون مغلقاً.
يشار إلى أن خدمات الهيئة الإلكترونية والذكية متوفرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وذلك عبر تطبيقها الذكي وموقعها الإلكتروني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.