هيئة كهرباء ومياه دبي تعزز التعاون مع القنصلية الملكية الدنماركية العامة في دبي

أخبار الإمارات
13 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تعزز التعاون مع القنصلية الملكية الدنماركية العامة في دبي

Photo (2)

في إطار الزيارات التي تقوم بها البعثات الدبلوماسية والقنصلية لهيئة كهرباء ومياه دبي، استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، سعادة / مورتن سيم لينغي، القنصل العام الدنماركي في دبي ، وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين الهيئة ومملكة الدنمارك وتبادل الخبرات وطرح أبرز المستجدات في قطاع الطاقة.
وقد رحب سعادة/ سعيد محمد الطاير في مستهل الزيارة، بالقنصل الدنماركي، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك بين هيئة كهرباء ومياه دبي والمؤسسات والشركات الدنماركية، والعمل على تطويرها إلى آفاق أوسع، والاستفادة من الخبرات التي يتميز بها كلا الجانبين.
واستعرض سعادته أمام القنصل الدنماركي أهم المشاريع التطويرية والمبادرات الاستراتيجية التي تنفذها الهيئة في إمارة دبي والتي تأتي ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ورؤية الإمارات 2021، وخطة دبي 2021، التي تتضمن مبادرات طموحة ومشاريع تنموية تجمع بين النمو الاقتصادي واستدامة الطاقة والبيئة بما يضمن تعزيز مسيرة الإقتصاد الأخضر.
ومن جهته، أثنى القنصل الدنماركي على جهود الهيئة ودورها المتميز في تعزيز التنمية المستدامة في إمارة دبي ، شاكراً سعادة سعيد محمد الطاير على حسن الاستقبال وإتاحة الفرصة أمام الطرفين لبحث فرص التعاون المشتركة وتعزيز العلاقات الثنائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.