هيئة كهرباء ومياه دبي تعتمد “خط دبي” في معاملاتها ومراسلاتها الداخلية والخارجية وكل منصاتها الرقمية

أخبار الإمارات
6 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تعتمد “خط دبي” في معاملاتها ومراسلاتها الداخلية والخارجية وكل منصاتها الرقمية
H.E Saeed Mohammed Al Tayer MD&CEO – DEWA (16)

تماشياً مع إطلاق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي،”خطّ دبي”،كأول خط في العالم يتمّ تطويره من قِبل مدينة ويحمل اسمها، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت العالمية،اعتمدت هيئة كهرباء ومياه دبي “خط دبي” في معاملاتها ومراسلاتها الداخلية والخارجية وكل منصاتها الرقمية بما في ذلك موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها الذكية، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي:” يؤكد اطلاق خط دبيالنهج الرائدلدولة الإمارات العربية المتحدة في مجال الإبداعوالابتكارعلى المستويين الإقليمي والعالمي، وجهود إمارة دبي المتميزة لتعزيز دورها في العالم الرقمي، وذلك تحقيقاً للرؤية الثاقبة لسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، التي تحفزنا دائماً على مواصلة مسيرة الريادة والتميز، واستشراف وصناعة مستقبل القطاعات الاستراتيجية، وفق منهج واضح ومتكامل ركيزته الابتكار والبحوث والتطوير”.
أضاف سعادته:”قمنا باعتماد خط دبي ضمن التزامنا بنشر ونجاح هذه المبادرة محلياً وعالمياً،ومواكبة للمستجدات التقنية والرقمية، حيث نعمل في الهيئةعلى دعم مبادرة دبي الذكية التي أطلقها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لجعل دبي المدينة الأسعد والأذكى على وجه الأرض،بالإضافة إلى الاستفادة من التقنيات الإحلالية وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجالات البحوث والتطوير لإنتاج ونقل وتوزيع خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى المعايير العالمية، لتعزيز رفاهية المجتمع وسعادته”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.