هيئة كهرباء ومياه دبي تزف 62 من موظفيها وموظفاتها المواطنين ضمن العرس الجماعي العاشر “أنوار دبي” ليصل عددهم إلى 438 منذ عام 2007

أخبار الإمارات
27 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تزف 62 من موظفيها وموظفاتها المواطنين ضمن العرس الجماعي العاشر “أنوار دبي” ليصل عددهم إلى 438 منذ عام 2007

Photo (6)

برعاية وحضور سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، وفي إطار استراتيجيتها في المسؤولية المجتمعية وحرصها على سعادة موظفيها، زفت هيئة كهرباء ومياه دبي 62 من موظفيها وموظفاتها المواطنين في أجواء من السعادة والفرح، وذلك في العرس الجماعي العاشر “أنوار دبي”، الذي نظم في حديقة زعبيل بدبي. وقد وصل عدد الموظفين والموظفات الذين احتفلت بهم هيئة كهرباء ومياه دبي ضمن أعراسها الجماعية ” أنوار دبي”، إلى 438، وذلك منذ البدء بهذه الأعراس عام 2007.
وقد كان في استقبال سموه معالي /مطر حميد الطاير، رئيس مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه دبي وسعادة /سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، وأعضاء مجلس الإدارة، ومدراء الدوائر وكبار الشخصيات. وحضر حفل العرس الجماعي معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، ومعالي سعيد الكندي، ومعالي محمد خليفة الحبتور، وكل من هلال خلفان بن ظاهر، وعبدالله محمد الهاشمي، ونبيل عارف أعضاء مجلس ادارة الهيئة، وسعادة محمد أبونيان، رئيس مجلس إدارة شركة “أكوا باور”، وسعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك”، وسعادة/ أحمد الشعفار، الرئيس التنفيذي لـمؤسسة الإمارات للتبريد المركزي (إمباور)، وسعادة عبد الناصر بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة دوبال القابضة، وسعادة عبدالله المانع، مدير عام “اتصالات” في دبي، وقاضي المروشد، والمهندس عيسى الميدور، وكبار مسؤولي الهيئة وموظفيها وحشد من أهالي العرسان.
وتقدم سعادة /سعيد محمد الطاير، بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، على رعاية سموه الكريمة للعرس الجماعي العاشر لموظفي وموظفات الهيئة، تحت عنوان “أنوار دبي”، التي تعكس حرص القيادة الرشيدة في أن تكون السعادة والإيجابية أسلوب حياة، والهدف الأسمى للعمل الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحقيق استقرار ورفاهية المواطنين كأولوية ضمن السياسات والخطط الاستراتيجية، التي تتجلى في “مئوية الإمارات 2071″، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي تهدف لبناء إمارات المستقبل وتجهيز دولة الإمارات للأجيال القادمة من خلال الاستثمار بالدرجة الأولى في شباب الدولة، والعمل كي تكون دولة الإمارات من أفضل الدول في العالم وأكثرها تقدماً وسعادة.
وقال سعادته: ” إن إقامة العرس الجماعي يأتي انطلاقاً من رؤية تهدف إلى تعزيز السبل الكفيلة بخدمة شباب الوطن في كافة المجالات، عبر تقديم كافة أشكال الدعم للراغبين في الزواج من أبناء الوطن والتخفيف من أعباء وتكاليف حفلات الزفاف، وبما يعود بالخير عليهم، وعلى وطنهم، دولة الإمارات، أرض العطاء، حيث تسهم مكرمة سموه في صياغة حياة جديدة لشباب وشابات الوطن، وتحقق السعادة للجميع وتدعم استدامة ثرواتنا البشرية المواطنة”.
وأضاف سعادته: ” ومن هذا المنطلق فإننا لا نتوانى عن تقديم كل ما يمكن من خدمات مجتمعية سواء لموظفينا أو كافة أفراد المجتمع، وذلك انسجاماً مع استراتيجيتنا في ترسيخ قيم المسؤولية المجتمعيّة، عبر التركيز المستمر على مفاهيم العطاء والتضامن والتكافل والإيثار، كوننا مؤسسة هدفها التواصل مع المجتمع بكافة أطيافه والتفاعل معه ضمن كافة الأطر الثقافية والاجتماعية والمناسبات المختلفة. وقد وضعت الهيئة ضمن استراتيجيتها رعاية موظفيها وتحقيق الاستقرار النفسي والعائلي لهم وهو الأمر الذي من شأنه تعزيز إنتاجية الموظف والارتقاء بالأداء والكفاءة في العمل، وبالتالي تعميم الفائدة والمنفعة على المجتمع بأسره”.
واختتم سعادته بالقول: “ساهم العرس الجماعي على مدار عشر سنوات، بإتمام مراسم زواج كوادرنا المواطنة، الأمر الذي رسّخ النهج المؤسسي للهيئة في دعم الشباب الإماراتي وقيم الهوية الوطنية، وعزّز الولاء الوظيفي بين الموظفين والموظفات، وأرسى مستقبل آمن ملؤه السعادة لهم ولأجيالنا القادمة”.
وتقدم سعادة الطاير بالتهنئة إلى العرسان من الموظفين والموظفات متمنياً لهم دوام السعادة، سائلاً المولى عز وجل أن يوفقهم ويحقق لهم آمالهم وأمانيهم في حياة أسرية هانئة ومستقرة.
ومن جهتها، قالت خولة المهيري نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي، ورئيسة اللجنة النسائية في الهيئة: ” نواصل جهودنا لدعم النمو الاجتماعي والاقتصادي والبيئي في إمارة دبي من خلال مشاريعنا ومبادراتنا الرائدة في مجال التنمية المجتمعية والاستدامة. ونعمل وفق استراتيجية واضحة وحزمة من المبادرات الإنسانية والخيرية الرائدة في إطار منظومة نسعى من خلالها إلى خدمة المجتمع وتعزيز التكاتف والتلاحم بين جميع أفراده، وتحقيق سعادة الناس، حيث تتضمن خطتنا الاستراتيجية السنوية عدة برامج لدعم المبادرات الإنسانية والخيرية سواءً على المستوى المحلي، والإقليمي، والعالمي”. وقد قدم الحفل الإعلامي منذر المزكي، وقد شهد عروضاً وفعاليات تراثية تضمنت العيالة والحربية، وشعر من “الشبل القطري”، ناصر البخيت، وأوبريت غنائي من إعداد وإشراف الشاعر الإماراتي علي الخوار وأداء الفنان محمد المنهالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.