هيئة كهرباء ومياه دبي تحقق أمنيات موظفيها في الوظائف غير الإشرافية

أخبار الإمارات
6 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تحقق أمنيات موظفيها في الوظائف غير الإشرافية

خلال “عام الخير” وتزامناً مع “يوم العمال العالمي”

Photo (23)

في إطار حرصها على توفير بيئة عمل سعيدة لجميع موظفيها، وضمن جهودها لدعم مبادرة “عام الخير”، وبالتزامن مع “يوم العمال العالمي”، نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي حملة لتحقيق أمنيات موظفيها في الوظائف غير الإشرافية حيث حققت الهيئة أمنيات 30 موظفاً من موظفي الدرجة الثامنة أو أقل، الذين تنوعت أمنياتهم ما بين أجهزة حاسب آلي محمولة، وهواتف آي فون، وأجهزة كهربائية، وأثاث منزلي، وقسائم شرائية، وهدايا للأبناء وغيرها.
واستقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي الموظفين في مكتبه، حيث أشاد بجهودهم وإخلاصهم في العمل، وأثنى على تفانيهم في أداء مهامهم على أكمل وجه، وتبادل معهم حديثاً ودياً تطرق فيه إلى ضرورة العمل كفريق واحد، مشدداً على أهمية جميع وظائف الهيئة في الحفاظ على الإنجازات التي تحققت، والارتقاء بخدماتها إلى مستويات جديدة من التميز لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة في الوصول بدولة الإمارات العربية المتحدة إلى الرقم واحد في جميع المجالات.
وأشار سعادة الطاير إلى أن حملة تحقيق أمنيات الموظفين تأتي في إطار جهود الهيئة لدعم مبادرة “عام الخير”، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لتنفيذ مبادرات تعود بالخير على مجتمع الإمارات.
وأضاف سعادته: “نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي في إطار رؤية وتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله، بضرورة توفير بيئة عمل سعيدة في المؤسسة وأهمية أن يشعر الموظف بالتقدير بسبب عمله وخدمته. وكما يقول صاحب السمو: “أسرع وسيلة لتكون سعيداً هي أن تغرس السعادة في نفوس الناس”. ونحرص في الهيئة على توفير بيئة عمل إيجابية تساعد الموظفين على تحقيق التوازن بين حياتهم المهنية والاجتماعية، وتساعدهم على الارتقاء بأدائهم الوظيفي بما يحقق سعادتهم، وبالتالي المساهمة في تحقيق سعادة المتعاملين والمجتمع بشكل عام”.
وقد عبر الموظفون عن سعادتهم البالغة لتحقيق الهيئة لأمنياتهم، كما تقدموا بالشكر لسعادة الطاير على اللقاء الودي معهم، وأشادوا بجهود الهيئة في توفير بيئة عمل سعيدة لجميع موظفيها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.