هيئة كهرباء ومياه دبي تحصل على أعلى درجة في شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات “TISSE”من المعهد الدولي لخدمة العملاء “TICSI”

أخبار الإمارات
28 مارس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تحصل على أعلى درجة في شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات “TISSE”من المعهد الدولي لخدمة العملاء “TICSI”
H.E Saeed Mohammed Al Tayer MD&CEO – DEWA (13)

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي على شهادة المعيار الدولي لتميز الخدمات (TISSE 2012) للعام 2016 من “المعهد الدولي لخدمة العملاء”، حيث حصلت سبعة مراكز لإسعاد المتعاملين في الهيئة على تصنيف 5 نجوم وهي الأعلى في هذه الشهادة بدرجة 96.6 % والتي تعد من أعلى الدرجات عالمياً في تاريخ المواصفة. وتعتبر الشهادة معياراً عالمياً لتقييم خدمة المتعاملين في المؤسسات الكبرى، وتهدف إلى مساعدة المؤسسات على إدارة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين. وقد قام فريق من المقيمين من شركة “BSI” بتقييم مراكز الهيئة على المعيار الدولي لتميز الخدمة “TISSE”خلال الربع الأخير من عام 2016.
وقال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة:” نسير قدماً على طريق التميز حيث نستقي خططنا ورؤيتنا من توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في ترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة العالمية في كافة المجالات، حيث يعتبر هذا الإنجاز اعترافاً دولياً بتميز الهيئة وريادتها في مجال خدمة المتعاملين على مستوى عالمي، ويضاف هذا الإنجاز لسلسلة النجاحات المتتالية التي حققتها الهيئة في مختلف المجالات محلياً وعالمياً، وذلك من خلال اتباعنا نهج التميز والإبداع والابتكار تماشياً مع استراتيجيتنا الهادفة إلى تحقيق سعادة المتعاملين”.
أضاف سعادته: “انسجاماً مع رؤية الإمارات 2021 وخطة دبي 2021 التي وضعت خارطة طريق تتضمن المبادرات والمشاريع الطموحة التي تجمع بين التنمية الاقتصادية والاجتماعية واستدامة الموارد وحماية البيئة، وتعزيزاً لرؤية الهيئة في أن تكون مؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي، نعتمد أفضل الممارسات العالمية لتوفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة. وقد تبّنت الهيئة هدفاً أساسياً ضمن خريطتها الاستراتيجية، يُعنى مباشرةً بإسعاد الفئات المعنية، ونقوم بشكل يومي برصد مستوى سعادة المتعاملين عن الخدمات الحكومية، حيث وضعنا آليات عمل ومتابعة حثيثة لقياس حي ومباشر ومستمر لتجربة المتعامل بهدف تعزيز السعادة للمواطنين والمقيمين وجميع الفئات المعنية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.