هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل بتخريج 59 طفلاً من حضاناتها

تعليم
26 مايو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل بتخريج 59 طفلاً من حضاناتها

Photo (12)

احتفلت هيئة كهرباء ومياه دبي بتخريج 59 طفلاً من أبناء وبنات موظفيها من فروع الحضانة المختلفة في الهيئة لعام 2017، ممن أتموا سن الرابعة وأكملوا المتطلبات التي تؤهلهم للانتقال لمرحلة رياض الأطفال، وذلك في حفل نظمته إدارة الحضانة بحضور سعادة/سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة.

وبهذه المناسبة قال سعادة سعيد محمد الطاير: ” تنفيذاً للتوجيهات الحكيمة لقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، وانسجاماً مع استراتيجيتنا المجتمعية، نلتزم بتوفير بيئة عمل مثالية ومحفّزة وسعيدة لموظفاتنا تساهم في تحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي للأمهات الموظفات بما ينعكس إيجاباً على استقرارهن الأسري والوظيفي، حيث أنشأت الهيئة حضاناتها منذ عام 2010 وذلك  لدعم وتمكين الأمهات العاملات وإيجاد بيئة عمل توفر الرعاية الاجتماعية والنفسية للأمهات بوجودهن بالقرب من أطفالهن، مما يساهم  في تعزيز إنتاجيتهن والارتقاء بالأداء والكفاءة في العمل، وبالتالي تعميم الفائدة والمنفعة على المجتمع بأسره”.

أضاف سعادته: “تعد الهيئة من أوائل الجهات الحكومية التي أنشأت حضانات لدعم الأم العاملة، وتمتلك اليوم أكبر عدد من حضانات الأطفال مقارنة بالدوائر الحكومية الأخرى في إمارة دبي، بطاقة استيعابية تصل إلى 175 طفلاً، وسيجري العمل مستقبلاً على رفع القدرة الاستيعابية لهذه الحضانات. وتعمل هذه الحضانات وفق أرقى المعايير العالمية في التربية والتنشئة الحديثة، وتحرص من خلال كادرها الوظيفي المؤهل من المعلمات والمشرفات المتخصصات على تنمية القدرات العقلية لأطفال الموظفات عبر أنشطة تعليمية وتثقيفية وترفيهية مختلفة تساهم في تنشئتهم تنشئة سليمة “.

من جهته، قال الدكتور يوسف ابراهيم الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة: ” أًنشأت أول حضانة نموذجية للأطفال لأبناء الموظفات العاملات في مبناها الرئيسي في فبراير 2010، وفق أعلى المعايير والمقاييس العالمية المتبعة في التربية السليمة والتنشئة الصحية، وتستوعب هذه الحضانة 40 طفلاً. كما قامت الهيئة بافتتاح حضانة المبنى المستدام في القوز في إبريل 2013، وتستوعب 48 طفلاً، وافتتحت الهيئة حضانة الأطفال الثالثة في مركز ورسان، حيث وصل عدد الأطفال فيها الى 87 طفلاً. وحتى اليوم، بلغ إجمالي الأطفال المتخرجين من حضانات الهيئة في جميع الفروع 341 طفلاً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.