هيئة كهرباء ومياه دبي تبرم عقد صيانة وقطع غيار لمحطات توليد الطاقة مع شركة “سيمنس”

أخبار الإمارات
6 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
هيئة كهرباء ومياه دبي تبرم عقد صيانة وقطع غيار لمحطات توليد الطاقة مع شركة “سيمنس”
H.E Saeed Mohammed Al Tayer MD&CEO – DEWA

في إطار جهودها الرامية لتطبيق أفضل الممارسات بغرض الوصول الى أعلى مستويات الكفاءة والاعتمادية وتوافر الخدمات ودعماً لرؤيتها في أن تكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي، أبرمت هيئة كهرباء ومياه دبي عقداً بقيمة اجمالية بلغت مليار وسبعمائة مليون درهم ومدته 12 عاماً مع شركة “سيمنس” الألمانية يتضمن توفير الخدمات الإشرافية لأعمال الصيانة وإعادة تأهيل قطع الغيار للتوربينات الغازية الخاصة بالمرحلة الثانية من المحطة (K) لتوليد الكهرباء وتحلية المياه بجبل علي والمرحلة الثالثة من المحطة (H) لتوليد الكهرباء في العوير.
كما مددت الهيئة برنامج الصيانة الإستراتيجي طويل الامد (LTMP ) لتوفير الصيانة لوحدات المحطة (L – المرحلة الثانية) لتوليد الكهرباء وتحلية المياه لمدة سبعة أعوام إضافية.
وفي هذه المناسبة، قال سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي : “تسعى الهيئة دائماً نحو الأخذ بكل مستجدات التقنية واعادة هندسة العمليات في مختلف قطاعاتها بهدف ترسيخ مكانتها الرائدة ليس على المستوى الوطني فحسب وانما على المستوى العالمي من خلال تقديم خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى المعايير العالمية في الاعتمادية والكفاءة والتوافرية والسلامة.”
وأوضح سعادة/ سعيد محمد الطاير أن العقد سيساهم في رفع الكفاءة التشغيلية للمحطات وتحسين الجودة وخفض التكلفة، كما يلزم العقد شركة سيمنس بتوفير الموارد البشرية المتخصصة وكافة المعدات وقطع الغيار لإجراء عمليات الصيانة المخططة لهذه التوربينات والمولدات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.